تعرفي على الآباء المشاهير مع أبنائهم

غالباً ما يتمّ التركيز على الأمّهات وصورهنّ مع أطفالهنْ، وعلاقتهنّبهم، لكن قلّما يتمّ الإشارة إلى الآباء.تختلفسابقاًعلاقة الآباء بالأبناء عمّا هي عليه اليوم، فالأب العصريّ بات يخصّص الكثير من وقته ليكون برفقة أطفاله، يخرج معهم ويلاعبهم. اخترنا لكِ بعض الصور اليوم لآباء من المشاهير مع أطفالهم وهم يشاركونهم أمتع اللّحظات.

ديفيد بيكهام:

إنّه نجم الكرة البريطانيّ الوسيم، والذي تراه رغم انشغاله لا يتوانى عن الاعتناء بأبنائه. ابنته هاربر لها الحصّة المميّزة، ترافقه إلى الكثير من المناسبات.

جاي زيد:

يظهر المغنّي الأمريكيّ الشهير جاي زيد في الكثير من الأحيان مع ابنته بلو إيفي كارتر، والتي اشتهرت بدرجة شبهها الكبيرة لوالدها، أكثر من والدتها بيونسه.

أورلاندو بلووم:

لم يتأخر أورلاندو بلووم نجم هوليوود الشهير من حمل ابنه فلين برفقته في أهمّ لحظات حياته الفنيّة والمهنيّة، عند طبع نجمته الخاصّة على مسار النجوم في هوليوود.

آشر:

يحتفي مغنّي الـ r&b العالميّ آشر بإنجازاته على السجّادة الحمراء برفقة أقرب وأعزّ الناس إليه ابنيه ريوند في، ونافياد.

ماثيو ماكونغي:

إنهّا صديقته المقرّبة! يظهر نجم هوليوود الشهير ماثيو ماكونغي في الكثير من الأحيان مع ابنته فيدا، فتجدهما معاً أثناء ممارسة الرياضة، أو في الحفلات وتوزيع الجوائز وغيرها.

توبي ماغواير:

نجم سبايدرمان ليس حبيب الأطفال فقط بسبب شخصيّته الشهيرة كرجل العنكبوت، بل هو أيضاً محبّ للأطفال وهذا ما يبدو دوماً من علاقته الخاصّة مع ابنته روبي.

براد بيت:

ربّما كان أشهر الآباء على الإطلاق، وذلك لتبنيه وزوجته أنجلينا جولي عدداً من الأطفال حول العالم، بالإضافة إلى ابنهما وابنتهما.وما يميّز بيت هو قدرته على الاهتمام بكلّ أطفاله دون أيّ تمييز، فتراه في الكثير من الأحيان يصطحبهم لقضاء العطل بعيداً عن الأنظار.

 

أضف تعليقا