علامات وقوع المرأة الثور في الحب

لا شيء معقد مثل محاولة إرضاء المرأة الثور لأنها تعتقد أن أي شيء يتحقق بدون جهد لا يستحق كل هذا العناء. تتوقع المرأة الثور أن تجد رجلاً مجتهداً وذكياً، مثلها تماماً. علاوة على ذلك، فهي تتوقع من الرجل الذي يريد مواعدتها أن يكون طموحاً وحازماً ويضع أولوياته في المقام الأول. من ناحية أخرى، ليس من السهل معرفة ما إذا كانت امرأة برج الثور تحبك لأنه لا يمكن أن تكون واضحة جداً في رسالتها بأنها في داخلك.


علامات وقوع المرأة الثور في الحب


عندما تقع المرأة الثور في الحب، فمن المحتمل أن تصبح جادة  وستلاحظ أنها تصبح ناقدة بشكل غير معهود وأقل سلبية. إنها لا تظهر في وقت مبكر بما فيه الكفاية، ولكن مع مرور الوقت، سيكون من الواضح أن المرأة الثور تجدك كشريك طويل الأجل. ضع في اعتبارك أنك لن تكون قادراً على التعرف على هذه الغيرة بسرعة في امرأة برج الثور. إذاً حاول أن تكون ودوداً جداً معها أو مغازلة نساء أخريات، فمن المحتمل أنك ستشعر بغضبها. هذه علامة واضحة على أنَّ المرأة الثور تحبك.

عادةً، ما تكون حاسة اللمس لامرأة برج الثور رائعة. تحب أن تكون على اتصال مع من تحبه وتشعر كيف يشعر بالحب مع مثل هذا الشيء. لذلك، من فضلك لا تتردد عندما تلمس وجهك أو حتى شعرك. إنه يشير إلى حبها لك. أثناء قيامها بذلك، تأكد من التزامك بالهدوء لأنه يجعلها تشعر بالسعادة. هذه العلامة كافية لتظهر لك أن هذه المرأة تحبك بجنون.

إذا وقعت المرأة الثور في حبك، فيمكنها أن تصبح ثرثارة للغاية. ستهتم أيضاً بمحادثاتك. هذا يكفي لتظهر لك أنها في حالة حب أو أنها تحبك. إذا انفتحت بشأن حياتها الشخصية، فهذه علامة على أنها اكتسبت ثقة كافية بك. هذا يدل أيضاً على أن امرأة برج الثور وقعت في حبك.

من السهل معرفة ما إذا كانت المرأة الثور تحبك من خلال مراقبة عينيها. عادة ما تمتلئ عيون المرأة الثور بالحب والوهج والضوء. ولن تخجل من إعطائك هذا الانطباع في كل مرة.
في حالة وقوع المرأة الثور في حبك، وكانت معجبة بك، فقد تدعوك لتناول العشاء. هذه العلامة مهمة لأنها يمكن أن تجعلك تأخذ هذا إلى المستوى التالي. إذا دعتك لتناول العشاء، يجب أن تكون سعيداً لأنها وقعت في حبك بالفعل.

عندما تبدأ المرأة الثور في الحديث عن الزواج، وأين تحب أن تقيم، وعدد الأطفال الذين تريدهم، فمن الواضح أن هذه المرأة تقع في حبك. وفي حال بدأت في التحدث بعمق حول الشؤون المالية وجميع أنواع الأشياء التي تستلزم الاستقرار. من المستحسن ألا تجده مسيئاً لأن هذا الحديث يُعبر عن الأمل وعلامة جيدة على أنه سيكون لديكما مستقبل معاً.

ضع في اعتبارك أنه حتى لو كانت تحبك المرأة الثور، فإنها ستتجنب أو ترفض مواعيدك على الأكثر مرتين أو حتى مرة واحدة فقط قبل أن تقرر الموافقة. علاوة على ذلك، إذا وافقت، فهي تحبك حقاً. لذلك، يمكنك جعلها توافق دائماً على التواريخ الأخرى الخاصة بك عن طريق اختيار الأماكن التي تعرفها؛ إذا كنت قريباً منها، فعليك أيضاً التفكير في روتينها.

عندما تقع امرأة برج الثور في حبك، فإن لغة جسدها تخبرنا بكل شيء. إذا ألقيت نظرة فاحصة عليها، فستكتشف أنها مغرمة بك تماماً. ومع ذلك، إذا لم تكن متيقظاً، فقد يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لملاحظة ذلك. لذلك، تأكد من مراقبة لغة جسدها بشدة حتى لا تفوت هذه المرأة وقعت في حبك.

اقرئي أيضاً:

صفات وعيوب برج الثور

عيوب برج الثور المرأة

ماذا يحب رجل برج الثور في المرأة؟

 

 

 

 

 

أضف تعليقا