صفات وعيوب برج الثور

برج الثور، صفاته وميزاته في الحب والارتباط وحتى الشخصية، وما الذي يميّز الثورعن كافة الأبراج الأخرى، تستعرضها لك "الجميلة" للتعرّف حول المزيد عن برج الثور في السطور الآتية:

برج الثور:


الكوكب: الزهرة

البرج: ترابي
أرقام الحظ: 11, 29, 37, 56
الأحجار: الزمرد والفيروز
الإيجابيات: صبور، يمكن الاعتماد عليه، هادئ ويحب الطمأنينة.
السلبيات: محب للتملّك، كثير الرفض للأمور، غير مرن، منطوي على الذات، مادي وغيور.

يتوافق مع: برج السرطان - العذراء - الجدي- الحوت.

صفات برج الثور

صفات  برج الثور:

برج الثور، يتمتّع بالصبر والهدوء وقوة التحمل، يفكّر قبل التفوّه بأي كلمة. صديق مخلص تكاد تكون صداقته أبدية ويمكن الأعتماد عليه فى أشياء كثيرة لكن ليس للحد الذى يلقى نفسه فى التهلكة. يستمع جيدا إلى شكوى الأصدقاء ويتعاطف معهم.

يخاف من المستقبل، ويبحث عن الأمان المادي وغير مجاذف نهائياً، لذا، فهو لا يحب أن يفكر فى مشاريع تدر عليه ربحا سريعا لأن مثل هذه المشاريع تحمل فى طياتها عامل المخاطرة والمخاطرة بالنسبة له فقدان الأمن المادي وإذا فقد الثور الأمن المادي فأعلم أنه فقد معنى الوجود والحياة. يسعى دائما لكى يملك منزل منفصل تحيط به حديقة يملأها بالزهور أو على الأقل شرفه فى شقته تجعل له منفذا لممارسة هوايته زرع أحواض الأزهار

الثور في الحب:

يفكّر برج الثور بعقلانية عندما يقع في الحب، ومقياس الحب لديه ثلاثة أشياء الجمال والمال والجنس. فالجمال لأنه يعشق الوجه الحسن إستلهاماً من حبه للطبيعة أما المال فيمثّل بالنسبة له الأمن المادي، والجنس يمثّل له دفء الحياة. والثور لا يحب مطاردة النساء برغم أنه محباً لهم، لكنه يفضّل إبداء إعجابه بهن. رومانسي وشغوف.

غيرمغامر ولا يحب الإثارة، لذا لا يسافر إلا إذا كان سفره يحمل بين طياته عائد مادي كبير. فالسفر لديه وسيلة لا غاية يضع له الخطط قبل ميعاده ويحسن تدبير الأمر جيداً ويكره ركوب الطائرة فهو لا يشعر فيها بالأمان، لكنه يركبها وهو مضطّر .

برج الثور ، مسالم إلى أبعد الحدود وسعادته مبعثها هدوئه ولن يغضب أو يحاول الثأر مهما أُسيء إليه. لكنه، إذا غضب فهو يحطم كل من يقف فى طريقه، وسوف يكون غضبه أعمى ومرعب لكل من حوله.

 

اقرئي أيضاً: مواليد الأبراج الذين يحبونك أكثر من غيرهم بحسب برجك

هكذا سيؤثر موسم الثور على كل برج من الأبراج

موسم الثور سيكون مثالياً لهذه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات