عيوب برج الثور المرأة

لكل برج من الأبراج عيوبه المميزة تماماً كما لكل زهرة أشواكها، ومن المهم أن تتذكر أنَّ التركيز على الصفات الإيجابية سيُساعد في حل السمات الشخصية السلبية. بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ إدراك الطرق التي قد تكون غير متوازنة فيها وتجنبها يمكن أن يُساعدك على أن تصبح أكثر سعادة وراحة. في ما يلي، تُطلعك "الجميلة" على عيوب برج الثور المرأة وسمات شخصيتها السلبية.

7 عيوب للمرأة الثور


تتمتع المرأة الثور بأنها بطيئة، وعنيدة، وغاضبة بشكل مخيف عند استفزازها. كوكبها الحاكم هو كوكب الزهرة. على الرغم من أنَّها بطيئة في الإنفتاح في البداية، إلا أنَّ الفوز بثقة شخصية المرأة الثور تستحق دائماً كل هذا العناء في النهاية. إنها تُشكل شريكة وصديقة موثوق بها للغاية، وستكون دائماً بجانبك عندما تكون في حاجة.


1. التركيز فقط على ما تحتاجه هي فقط

من السهل جداُ أن تنجذب في البداية إلى المرأة الثور. سوف تنجذب إلى طبيعتها السهلة وقيم العمل الجاد وطبيعتها الحسّية. توقع رحلات يومية إلى ملاذات طبيعية جميلة. ومع ذلك، قد تجد أنَّ القصة مختلفة كثيراً. فبمجرد أن تعرف أنها حصلت عليك، فإنها تميل إلى اعتبارك أمراً مفروغاً منه. سوف تتذمر وتُقضي بقية المساء في مشاهدة التلفزيون. وتلتزم بجدول زمني. إذا حاول أي شخص إخراجها من هذا الروتين، فستكون غاضبة للغاية.


2. الأنانية

تميل المرأة الثور إلى الاعتماد بشكل كبير في العلاقات، والغيرة جداً، والإفراط في الاهتمام باكتساب الثروة من أجل جعل حياتها أكثر راحة. ستُفضل دائماً دخلاً موثوقاً به على وظيفة ديناميكية وحيوية. إنها بحاجة إلى حافز إضافي للارتقاء في العالم. كما أنها لن تنسحب من العلاقة، حتى بعد فترة طويلة من تجاوزها. يجب أن تضمن تحسين نفسها دائماً نوعاً من المكافأة المادية.
نصيحة: من أجل تحرير نفسها من التعلق، يجب على المرأة الثور التركيز على طرق تطوير نفسها روحياً، واحتضان جوانبها الطبيعية الإبداعية والعاطفة.


3. الشراهة

لدى المرأة الثور علاقة حب / كراهية بالطعام. نظراً لطبيعتها الممتلئة بالفعل وحبها للمأكولات الغنية  مثل اللحوم والجبن. من السهل جداً على المرأة الثور زيادة الوزن.


4.الكسل

بينما تشتهر المرأة الثور بتقاربها تجاه الرياضات الجذابة والعمل الجاد، فإنَّ جانبها الكسول سيجعل من الصعب عليها الوصول إلى صورة الجسم المثالي.


5. الانغلاق عاطفياً

إذا أخذت المرأة الثور إلى حفلة، يمكنك التأكد من أنها ستبدو أنيقة بشكل استثنائي. ومع ذلك، ستجلس في الزاوية طوال الوقت ولن تتحدث بكلمة إلى أي شخص غيرك. بعبارة أخرى، لا تتوقع منها أن تكون حياة الحفلة، بل كترتيب طاولة جميل. المرأة الثور لا تنفتح على الكثير من الناس على الفور ولديها علاقات قليلة لكنها وثيقة.


6. سرعة الانفعال

يوجد بداخل المرأة الثور مخزون من المشاعر والرغبات المعقدة المكبوتة. في بعض الأحيان، تُظهر هذه المشاعر بطرق غير متوقعة مثل الاكتئاب العميق أو نوبات الغضب المفاجئة خصوصاً إذا تم إجبارها على التواجد حول أشخاص لا تحبهم، أو تم إعطاؤها تعليمات من شخصية مرجعية حول ما يجب عليها فعله.


7.السيطرة

تُفضل المرأة الثور بالتأكيد أن تكون الرئيسة. هي مسيطرة بشكل طبيعي وستُجادل حتى تحصل على ما تريد. يتضح هذا من خلال النسبة الكبيرة من الديكتاتوريين في العالم من مواليد الثور.

اقرئي أيضاً:

الابراج تكشف تغير عاطفته تجاهك

لماذا هذه الابراج تتمكن من النجاح في حياتها؟

ابراج تواجه صعوبة في قول كلمة احبك

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات