حمية "الفاست فود" الغريبة لانقاص 17 كيلوغراماً في 3 اشهر 


تتحدث بعض المنتديات عن نجاح حمية الفاست فود الغريبة وعن انها ساعدت بعض الاشخاص على خسارة ما لا يقل عن 17 كيلوغراماً في 3 اشهر فقط. وتبين انها تحمل ايضاً تسمية حمية ماكدو. وهي تفرض اتباع برنامج خاص يقوم على تناول الطعام الجاهز مع ممارسة التمارين الرياضية. قد تبدو هذه الحمية غير عادية بالفعل. ولهذا من المهم التعرف عليها وعلى مدى امكانية تطبيقها من اجل تخسيس الكثير من الوزن في مدة غير طويلة. وهذا ما يجب معرفته من معلومات اساسية عن حمية الفاست فود السريعة. 

 

رجيم فاست فود 


ابتكر حمية الفاست فود الغريبة البروفسور الاميركي جون سيسنا. فقد قرر ان يقوم بتجربة غير عادية وان يثبت انه من الممكن تناول الطعام الجاهز من دون اكتساب الوزن والمعاناة من السمنة. الا انه رأى انه يجب في هذه الحالة ان يتم اختيار الوجبة بدقة واهتمام وليس بطريقة عشوائية. 
ولمدة 3 اشهر تناول سيسنا وجبات اختارها طلابه مع حساب القيمة الغذائية لمكونات كل من الاصناف التي تم انتقاؤها. وهكذا حصل خلال التجربة على 90 وجبة. ومن ضمن الاطعمة التي تناولها. 


الفطور. ماك مافن بالبيض المخفوق،  بذور الشوفان مع الحليب منزوع الدسم. 
الغداء. طبق سلطة مع القليل من زيت الزيتون وعصير الليمون من دون اي اضافات، طبق خضار متنوعة مطهوة على البخار.  
العشاء. طبق من الهمبرغر المعروف. ولم يتخط عدد السعرات الحرارية التي استهلكها على مدار الايام الـ2000. كما فرض على نفسه المشي لمدة 45 دقيقة يومياً، علماً انه لم يكن يمارس قبل هذا اي نوع من انواع التمارين. 
وهكذا تمكن سيسنا من خفض مستوى الكوليسترول الضار لديه من 173 الى 113 كما توصل الى خسارة 17 كيلوغراماً في 3 اشهر. وقال في حديث الى وسائل الاعلام بعد هذا ان خياراتنا هي ما يجعلنا نكتسب الوزن حين نتناول الطعام الجاهز وليس هذا الطعام بحد ذاته. وقدم بعض النصائح التي تمنع زيادة الوزن اثناء تطبيق حمية الفاست فود الغريبة. 

 

-    من الضروري الانتباه الى عدد السعرات الحرارية التي يتم تناولها خلال الوجبات اليومية. 
-    يجب العلم ان بعض انواع البرغر الكبيرة توفر 500 سعرة حرارية. ولهذا الافضل عدم تناولها مع البطاطا المقلية واختيار طبق من السلطة بدلاً من ذلك. 
-    يمكن تناول البطاطا المشوية كبديل صحي للبطاطا المقلية في هذه الحالة ايضاً. 
-    يجب الامتناع عن تناول المشروبات الغازية التي تحتوي على السكر وعدد كبير من السعرات الحرارية. 
-    في حال الرغبة في تناول الكباب الافضل طلبه من دون الصلصة البيضاء التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية. ومن الافضل اختياره مع سلطة او مع شرحات الطماطم. وهكذا يمكن اتباع حمية الفاست فود الغريبة والاستمتاع بتناول بعض الاطعمة الجاهزة من دون الشعور بالندم لاحقاً ومن دون الخوف من زيادة الوزن. ولهذا يجب الانتباه من الآن وصاعداً عند الذهاب الى المطاعم والقيام بأفضل الخيارات.  
 

اقرئي أيضاً: 

 افضل خبز للرجيم وكيفية تناوله من دوت زيادة الوزن   أفضل خبز للرجيم وكيفية تناوله من دون زيادة الوزن 
أضف تعليقا