رجيم تخسيس سريع لمن تشعر دائماً بالجوع 

يمكن من تشعر دائماً بالجوع تطبيق رجيم تخسيس يساعد على خسارة الوزن في مدة غير طويلة. فهو يحد من الرغبة في الاكل في الفترات الفاصلة بين الوجبات. كما انه قد يساعد على التحكم بها بسهولة. ويشكل هذا البرنامج حلاً للبنات اللواتي لم يجدن حتى الآن الطريقة التي تمنعهن من تناول الحلويات في غير الاوقات المناسبة خلال النهار. اذاً هذه طريقة رجيم لمن تشعر دائماً بالجوع. 

 

رجيم لمن تشعر دائماً بالجوع 


من المفيد اذاً التعرف على طريقة رجيم تخسيس سريع لمن تشعر دائماً بالجوع ولا تتمكن في هذه الحالة من خسارة الوزن بسهولة.  وهو ما تطرقت اليه خبيرة التغذية الاميركية ليزا ليليان في كتابها عن البنات اللواتي يشعرن دائماً بالجوع. ونقل عنها موقع كوزموبوليتان الفرنسي قولها انها اتبعت انواعاً مختلفة من الحميات التي تهدف الى انقاص الوزن من دون ان تتمكن من تحقيق هدفها. واشارت الى انها قررت ابتكار رجيم يساعد البنات اللواتي لا يشعرن بالشبع ابداً على استعادة الرشاقة.  
ومن خلال كتابها بتبين ان هذه الطريقة تساعد على فقدان من كيلوغرامين الى 6 كيلوغرامات في 4 اسابيع فقط. ولفتت الى انه لا يمكن في هذه الحالة الاحساس بالجوع في الفترات الفاصلة بين الوجبات. 

قواعد الرجيم 


لكل من ترغب دائماً في تناول الطعام في الفترات الفاصلة بين الوجبات، ابتكرت ليزا برنامجاً يمكن اتباعه لمدة لا تقل عن 4 اسابيع. وركزت على ضرورة تناول الطعام الصحي والمتوازن وعلى تطبيق بعض القواعد. 
-    تناول 3 وجبات اساسية و3 وجبات خفيفة يومياً من دون التخلي عن اي منها. 
-    استهلاك كمية قليلة من النشويات وزيادة نسبة البروتينات والتركيز على الفواكه والخضار. 
-    الحرص على الا يتجاوز عدد السعرات الحرارية التي يتم استهلاكها يومياً الـ1300. 
-    الانتباه الى شرب الماء في الفترات الفاصلة بين الوجبات. 

-    تناول المأكولات التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الالياف والحرص على اختيار لائحة طعام تحتوي على الالبان، الشوفان، اللحوم البيضاء، البيض، الفاصولياء، الفليفلة، البصل، التوفو، الفواكه. 
-    في الاسبوع الاول مثلاً من الممكن ان تحتوي وجبة الفطور على كوب كبير من اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى مع الفواكه، طبق من البيض المسلوق من دون ملح مع بذور الشوفان. 
-    من المفيد ان تحتوي الوجبات الخفيفة على الفواكه، المكسرات النيئة مثل اللوز، شرحات الجزر، اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى. فهي تساعد على الاحساس بالشبع. 
-    في المقابل يمنع برنامج الرجيم تناول الفواكه ومشروبات الطاقة. 

 

فوائد رجيم من تشعر دائماً بالجوع 

 


-    لا تسبب هذه الحمية الاحساس بالحرمان. وهذا يعني انها لا تدفع فيما بعد الى تناول كمية كبيرة من الاطعمة الضارة مثل تلك الغنية بالدهون الضارة والسكريات.  
-    تشجع على تناول الطعام المتوازن وتحفز على اتباع عادات غذائية جيدة. 
 

مضار الرجيم 


من الممكن ان ينطوي تطبيق رجيم تخسيس سريع من قبل من تشعر دائماً بالجوع على بعض النتائج السلبية. فقد لا يكون عدد السعرات اي 1300 يومياً كافياً وخصوصاً بالنسبة الى اللواتي يمارسن التمارين الرياضية. فمن المهم في هذه الحالة استهلاك 1800 سعرة منعاً للمعاناة من الارهاق. ولهذا من الضروري وقبل تطبيق رجيم تخسيس لمن تشعر دائماً بالجوع او اي نوع رجيم آخر استشارة الطبيبة او اختصاصية التغذية. 
 
   اقرئي أيضاً: 

5 نصائح للتحكم في الجوع المستمر 

     

أضف تعليقا