فنانات اعترفن بارتباطهم برجال أصغر منهم 

حالة من الجدل الشديد أثارتها الفنانة شيرين رضا بعد ان ظهرت في برنامج ابلة فاهيتا وتحدثت عن أن الفنان أحمد الفيشاوي كان يريد الارتباط بها وأنه يصغرها بسنوات كثيرة، وكانت تصريحات الفنانة شيرين رضا سببا في حديث الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نجمات الفن اللاتي أرتبطن برجال أصغر منهم في  العمر. 


ويأتي في مقدمة هؤلاء الفنانات المطربة أنغام التي أرتبطت بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والذي يبلغ من العمر 37 عام ويصغر أنغام بما يقرب من 10 سنوات، وبالرغم من الحالة الرومانسية التي كانوا يعيشوها ولكنهما انفصلا . 

 

 

 

 

أيضا الفنانة مي كساب ومغني المهرجانات أوكا الذي يصغرها بأكثر من 10 سنوات، وقد تجاهلت مي كساب تماما هذا الفارق وقررت الارتباط بأوكا وتزوجا وانجبت منه ولدا وبنت . 
وتعد من أشهر نجمات الفن اللاتي أرتبطن برجال أصغر منهم الفنانة سمية الخشاب والتي تزوجت من الفنان أحمد سعد والذي يصغرها ب 15 عاما، وقد أنفصلا بعد عدة أشهر عاشا خلالها في حياة رومانسية كبيرة . 

 

 

 

 

وأنضمت للقائمة الفنانة الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي تزوجت من الفنان أحمد العوضي والذي يصغرها أيضا بأكثر من 10 سنوات وقد تعرضت لانتقادات شديدة بسبب هذه الزيجة لكنها لم تلتفت لها تماما . 


وأخيرا الفنانة غادة عبدالرازق التي اعترفت في أحد اللقاءات أنها أرتبطت بأحد الرجال الذي يصغرها ب 20 عاما . 

 

 

أضف تعليقا