هدى القطان... أيقونة جمال بمعايير عالمية! 

لا شك أنك بت تدركين بأننا نتابع عن كثب  مدونات الجمال على اختلاف جنسياتهن وستايلاتهن وأهوائهن. والآن، وضعنا نصب رادارنا اليوم خبيرة تجميل شهيرة في الشرق الأوسط ذات تأثير كبير على عدد كبير من الصبايا اللواتي يستهويهن الجانب الجمالي: هدى القطان والتي أذهلتنا بخدعة الكونتور الخالية من العيوب تارةً وألوان الشفاه الدراماتيكية تارةً أخرى. فمع كل فيديو تعليمي أو مستحضر تنتجه تجعلنا نعشق عالم الجمال أكثر وأكثر. فبمجرد أن تتابعي هذه الجميلة المحترفة بوسعك أن تتعلمي الكثير من كيف تطبقين الرموش الإصطناعية الى العديد من الحيل الجمالية التي تبرز تكاوين وجهك.

 


حين يأتي الأمر الى الحمرة المثالية و كيفية مزج ظلال العيون والكونتور المذهل، فقط نسبة قليلة ومعدودة للغاية من السيدات يقمن بهذه الأمور مثل هدى القطان. فخبيرة المكياج هذه حولت خبراتها الى إمبراطورية أطلقت عليها إسم Huda Beauty باتت من المستحضرات المفضلة لدى أهم شهيرات هوليوود حيث تبيع مجموعاتها من المستحضرات التجميلية التي تتضمن الرموش الفاخرة والأظافر الإصطناعية الفاخرة الى جانب الرموش المصنوعة من فرو المينك وكريم الأساس وغيرها الكثير من المستحضرات التجميلية. هذا وتعشق السيدات من حول العالم هدى بسبب شخصيتها الحيوية ورسالتها الإيجابية حول المكياج ولأسباب أخرى كثيرة.


 

لماذا تعشق السيدات من حول العالم هدى القطان؟


-    هدى ترغب بأن تمنح السيدات الثقة بالنفس

 فمهمتها في الحياة هي "التأثير بالنساء في كل مكان بمنحهن طرق سهلة لتعزيز جمالهن بثقة بالنفس". فهي تكتب عن الأمور التي لا تشعرها بالأمان في نفسها ما يجعلها أقرب الى معجباتها. ففي السابق نشرت عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيه: "لدي جانب سيء. فأنا لا أشعر بالراحة بهذا الجانب من وجهي والإبتسام منذ أن تحركت أسناني بعد أن حصلت على ضرس العقل. أحياناً إن تقبلت عيوبك، بوسعك أن تحصلي على صورة تعجبك". كذلك، نشرت صورة لنفسها تظهر كيف عدلت بشكل جسمها ليصبح أقرب للمثالية وكأنها تقول بأنها ليست مثالية ولا بأس بذلك.

 


-    هدى ليست مجرد مدونة

نشأت هدى في الولايات المتحدة الأميركية، من أصول عراقية، ولدت في أوكلاهوما ونشأت في تينيسي. درست الشؤون المالية في جامعة ميشيغان قبل أن تلحق شغفها وبدأت بالتدرب في سنتر Joe Blasco Makeup Artist Training Center في هوليوود، كاليفورنيا.

 


-    هدى تروج للسيدات الأخريات

حتى أنها تدعم عاشقات الجمال مثلها من خلال نشر فيديوهات تعليمية لهن نالت إعجابها عبر صفحتها على إنستغرام والتي تتضمن ملايين المتابعين.

 


-    هدى تختبر المنتجات بنفسها

فهي فعلاً أيقونة لأنها لا تمانع اختبار كل الأنواع المختلفة من المكياج ولوكات متجددة بما فيها الإختبار بالعدسات اللاصقة. إنها تشتهر بستايلها الساحر ومكياجها الطبيعي. 

 

 

اقرئي أيضاًمكياج جريء على طريقة خبيرة التجميل هدى قطان

 

 

أضف تعليقا