مروة راتب تشعل الأزمة مع فينيسيا وتوجه لها كلاما قاسيا

أشعلت الممثلة الكويتية مروة راتب الأزمة من جديد مع الفاشينيستا فينيسيا بعد مشاركتها سلسلة فيديوهات عبر حسابها على سناب شات لتنهي الجدل الحاصل الذي بدأ منذ يومين يومهما على خلفية تنمر فينيسيا على مروة.

وقالت مروة "أمس وايد اجتني اتصالات والناس وايد تعرف عنك غدرك بالناس ومن كثر ما تعانين من أمراضك النفسية ويقولون عنها أن لديها عقدة نفسية وما تقدر تشوف نفسها بالمراية وما تحب نفسها وعندها عقدة من أي وحدة أصغر وأحلى وأشهر منها وأبيض عنها".

تابعت "وأنا بالذات اجتمعت فيني كل الخصل يلي هي تحلم فيها من كذا أنا عندها محور الكون ما قادرة تساوي كونترول عالغيرة والحقد وهي من الداخل غليان ويقولون لي من مصادر موثوقة أنها تأخذ حبوب نفسية للأعصاب وللنفسية من كثر ما هي سايكو بشكل رسمي وقالت في احدى الجلسات أن حلمها أن يتم توثيق سنابها وحتى ما عليكم من أعداد الفلورز الفايك على انستغرام".

أضافت "لو هي إنسانة لديها دم واحساس كانت وقفت الموضوع واعتذرت لو كانت حساسة ويهمها مشاعر الناس، غير أنها تعمى عند الشهرة وأبغى أقلك شغلة ليش الله موفقني وأنتي لا لأن قلبك أسود من السواد نفسه وعلى نياتكم ترزقون ولا أقرب صوب أحد وحتى شهرتي بنيتها بنفسي".

وأشارت مروة إلى أنها لن تضيع المزيد من وقتها على الردّ على فينيسيا، قائلة "أنا لن أضيع عليكي وقتي لأن وقتي ثمين وقتي نجاح ومحسوب بفلوس وعطيتك أكثر من حجمك وانتي قاعدة فاضية لا اعلانات ولا محتوى أنا محتواك وأنا الترند ومن دوني أنتي ما قادرين تساوين شيء لا مشاهدات ولا متابعين".

أضافت "الدقيقة عندي محسوبة بفلوس ولله الحمد وماشاءالله تبارك الرحمن يعني الساعتين يلي ضيعتهم أمس عشان أرد عليكي تقريبا ثمنهم 30 ألف درهم لكن الحمدالله التوفيق من رب العالمين فما بدي ضيع عليكي أكثر من كدة".

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات