اطلالات متنوعة في حفل جوائز MTV VMAs 2021

  • انطلق حفل MTV VMAs 2021 يوم الأحد  12 سبتمبر ، وحضر ضيوف القائمة الأولى وظهروا على السجادة الحمراء.


    على محمل الجد ، كانت تبدو هذه السجادة الحمراء نارية تمامًا. كان هناك الريش! الترتر! الفساتين الملكية وغيرها من الاطلالات التي لفتتنا.  هذا فضلاً عن أساليب الشعر والمكياج التي أذهلتنا. 
    تابعي معنا في هذا التقرير أبرز إطلالات النجمات من السجادة الحمراء لجوائز MTV Video Music Awards لعام 2021 ، من تصميم أوليفيا رودريجو ذات اللون الوردي الجميل إلى ارتداء نورماني لبدلة من قطعتين. 

     

    منافسة شديدة 

    Alicia Keys in LV

     


    المنافسة أتت شديدة على السجادة الحمراء هذه المرة وكان هناك تركيز خاص على تصاميم الهوت الكوتور. فرصدنا كاميلا كابيلو Camilla Cabello في ألكسيس مابيل كوتور بفستان أنيق يمزج بين اللونين الزهري والأحمر. أما كايسي موسغراف Kacey Musgraves فاختارت فالنتينو كوتور من خلال ارتدائها لفستان قصير باللون البنفسجي ونسقت معه قفازات باللون الأحمر. أما أوليفيا رودريجو فاختارت فستان ذات اللون الوردي من تصميم أتيلييه فرساتشي لكن فينتيج Vintage. 

    Avril Lavigne in Area


    من جهة أخرى كان هناك حضور لماركات عالمية عديدة على هذه السجادة الفاخرة ومن أبرز من لفتنا كانت أليسيا كيز بتصميم باللون الأسود من ابداع لويس فويتون وأفريل لافينAvril Lavigne في بدلة من المربعات باللون الزهري ذو بلوزة كروب من تصميم آريا Area، وكلوي بايلي بتصميم لماع من مارني. كيم بيتراس فاجأتنا بلوكها الجريء من ريشارد كين من خلال فستان قصير مطرز الا أنها وضعت ماسك من اللاتكس على وجهها. كورتني كاردشيان اعتمدت أسلوب مثير من خلال فستان قصير من الجلد الأسود من تصميم أوليفيه تيسكينز. ماديسون بير فضلت الاطلالة المثيرة الناعمة من خلال فستان باللون الزهري الباستيلي من دولتشي أند غابانا مع شق جانبي. نورماني كانت من أكثر الاطلالات المثيرة للجدل من خلال اعتمادها على طقم باللون الأبيض مؤلف من قطعتين يكشفان عن الكثير من تصميم باتريك جاباغاس. أحببنا بشدة اطلالة باريس هيلتون من خلال فستان من السيلفر من ماركة ذا بلوندس، ,احببنا ايضاً تصميم سويتي بفستان من توقيع فالنتينو. 

     

    Camila Cabello in Alexis Mabille Couture

     

     

    اقرئي أيضاً:اطلالات النجمات باللون الأصفر...من بدت الأجمل

     

    لم تكن الاطلالات جميلة جداً على هذه السجادة، اذ توقعنا رؤية الأفضل على الرغم من ان المنافسة كانت شديدة وكبيرة. 
     

    أضف تعليقا