شيرين رضا تكشف قيمة مهرها وقت زواجها من عمرو دياب وتوجه نصيحة لابنتها نور قبل الزواج

أوضحت الفنانة المصرية شيرين رضا عن سبب انتقادها للحديث عن المهور على السوشيال وسبب الكشف عن قيمة مهرها عند زواجها من الفنان عمرو دياب.  

شيرين كتبت وقتها في تغريدة أن مهرها عند زواجها من دياب كان 25 قرشًا، أي مبلغ زهيد جدًا، وخلال حديثها مع برنامج "ET بالعربي" على شاشة mbc4، ردت شيرين على الجدل المُثار حول قضية مهرها قائلة: "نشرت التغريدة عبر حسابي على تويتر وأعلنت فيها رأيي في مسألة المغالاة في المهور وتجهيزات العُرس، وعقدت مقارنة بين ما حدث معي في بداية زواجي من عمرو دياب وبين قائمة منقولات أرسلها لي مأذون شرعي مستاء مَمّا يَحدُث في بيوت المصريين ممّا يتسبب في الكثير من المشكلات وخراب البيوت ثم الانفصال قبل الزواج وبعد أيضًا".  

وأضافت شيرين: "لذلك أفصحت عن مهري إذ إنه رمزي. هل تريديني أن أقول لك 250 ألف دولار حتى يحزن الناس؟!".  

 

وعن نصيحتها لابنتها نور التي تحضّر للزواج قريبًا قالت: "دوري ونصيحتي لنور هو أن أنقل إليها التجارب الخاصة بي وفي النهاية هي من تختار".  

 

وخلال اللقاء أيضًا ووجهت الفنانة شيرين رضا الشكر إلى دولة الإمارات التي منحتها الإقامة الذهبية قائلة: "شكراً دولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية، حيث إنني من النوع الكسول، الذي لا يجري على إصدار تأشيرة السفر، والآن صار الأمر أفضل إذا أردت زيارة دبي أركب الطائرة ثم أطير".  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب