بالفيديو: أحمد العوضي يستفيد من وجوده في جينيف ويتجول في شوارعها


خلال تواجده في سويسرا مع زوجته ياسمين عبد العزيز لمتابعة علاجها، نشر الفنان أحمد العوضي فيديو من مدينة جينيف في أحد شوارعها. 

وقد شارك العوضي، جمهوره ومتابعيه مقطع الفيديو، على حسابه الخاص في موقع "انستغرام"، بعد اطمئنانه على حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية.

 

ونشرالعوضي مقطع فيديو لأحد الفنانين الذي كان يعزف الموسيقى في شوارع مدينة جينيف بسويسرا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك". 

وكانت قد وجهت النجمة ياسمين عبد العزيز رسالة إلى جمهورها ومتابعيها، بعد تعافيها من مرضها. 

وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا"

وأضافت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفايه إني أقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله. وتابعت: كلمة شكرًا قليلة اوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي انا عاجزة اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا وشكرًا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب