زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها السابقة: مرضتش افضحك

 

وجه محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة رسالة تحذير إلى مديرة أعمالها السابقة بعد الخلافات التي جمعتهم و نشر محمود المهدي مقطع مصور عبر خاصية القصص لحسابه على الانستجرام، ويظهر خلاله بعض الأشخاص وهم يتحدثوا عن أرقام لم يتضح مغزاها كتب المهدي مشيرا إلى حساب أميرة زايد مديرة أعمال منة عرفة السابقة: "أنا مرضتش أفضحك وأنزل كل اللي حصل، والقعدة كلها متسجلة ؛ قولنا أنك مبقتيش مديرة أعمالها، وفي سرقة تمت ومرضتش أقول التفاصيل، وأنزل الحاجات، فرجاء لو عرفت أنك قاعدة تتمسكني وتتكلمي وعاملة مظلومة، هنزل كل حاجة ؛أنا متقي ربنا بس فكري تجيبي سيرة مراتي تاني، صدقيني ما هسكت لك، اللهم بلغت اللهم فاشهد".


من جانبها تلقت أميرة زايد سؤالا من أحدى المتابعات عن حقيقة استيلائها على صفحة منة عرفة الرسمية عبر الفيسبوك، لتستعين بالآية القرأنية:"يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالةٍ فتصبحوا على مافعلتم نادمين.

 

 

 

 

يأتي ذلك بعدما خرجت منة عرفة في بث مباشر يوم 19 أغسطس الماضي، وأعلنت اتهام مديرة أعمالها بالاستيلاء على صفحتها الرسمية على الفيس بوك بالاشتراك مع الشركة المسئولة عن إدارتها.


يذكر أن الممثل محمود المهدي نشر صورة له على حسابه بموقع فيسبوك، مع إحدى زوجاته ردا على شائعة زواجه سرا في المرة الثانية وعلق محمود المهدي على الصورة التي ظهر فيها برفقة عروس مرتدية فستان الزفاف الأبيض قائلا:" دي الزوجة الثانية..  الناس اللي قعدت تهاجم اني متجوز ٣مرات وتعدد وكلام كتير.. انت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك ادخل ولا عايز رايك طبعا". 

 

 


 

 

واستطرد زوج منة عرفة قائلا:" والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكإنها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا.. والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب