بعد أيام من رفع والدها الوصاية عنها... بريتني سبيرز تعلن خطوبتها من موديل أحد كليباتها يصغرها بـ 12 عامًا


ما إن رفع والد مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز، دعوى لإنهاء الوصاية عنها والتي ظلت تسيطر على حياتها لأعوام، أعلنت المغنية خطوبتها من الممثل الأمريكي الإيراني سام أصغري، من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص في موقع "انستغرام".

في الفيديو ظهرت بريتني إلى جانب خطيبها وتقوم بإظهار خاتم الخطوبة الماسي، وعلقت على الفيديو بالقول: "لا أستطيع أن أصدق ذلك!" مع وضع رمز خاتم بجانب كلماتها.

 

وتكبر بريتني خطيبها بـ 12 عامًا، حيث تبلغ هي 39 عامًا، أما هو فيبلغ من العمر 27 عامًا، أما العلاقة بينهما فبدأت منذ وقت طويل قبل أن يتم الإعلان رسميًا اليوم، بحسب مدير أعمال أصغري.

بدوره، نشر أصغري صورة خاصة لسبيرز وهي تُظهر خاتمها أمام الكاميرا، وقالت شركة Forever Diamonds NY في بيان إن خاتم سبيرز الماسي من عيار 4 قيراط.
 

وقال صانع المجوهرات رومان مالاييف: "لقد أثرت رحلتهما معًا في الناس في جميع أنحاء العالم ونحن متحمسون جدًا لأن نكون جزءًا منهما إلى الأبد... يسعدنا أن نهنئ "بريتني" و"سام" على خطوبتهما الأخيرة."

وقد التقى الخطيبان لأول مرة في الفيديو كليب Slumber Party لـ"سبيرز" في عام 2016، عندما شارك أصغري معها الفيديو كموديل، حيث اختارته النجمة الشهيرة لتقديم الكليب معها رغم عدم اقتناعه بهذا العمل، ورغبته في تقديم أدوار تمثيلية.

 

وقد استمرت العلاقة بينهما لفترة طويلة في ظل أزمات "سبيرز" المستمرة مع العلاج من الإدمان وقضية الوصاية والخلاف مع والدها.

وفي يونيو الماضي، أخبرت المغنية المحكمة أنها تريد الزواج من أصغري وإنجاب طفل معه خلال مناشدة حماسية لإنهاء وصاية والدها عليها، حيث - من الناحية القانونية - يمكن أن تتزوج "سبيرز"، لكن كان يجب أن يوافق والدها كوصي عليها، كما هو الحال مع قرارات الحياة الرئيسية الأخرى.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب