فيلا بريتني سبيرز في كاليفورنيا بقيمة 7.4 مليون دولار

بعد أن شغلت بريتني سبيرز الصحافة والرأي العام مؤخراً بعلاقتها مع عارض الأزياء سام أصغري وانتشار عدد من الصور لهما على شاطئ البحر، تأخذك "الجميلة" برحلة إلى فيلا خاصة بها في كاليفورنيا قد اشترتها في العام 2015 بسعر 7.4 مليون دولار.

 

بريتني

 

بهو يتميز بارتفاع شاهق

تتألف الفيلا من خمس غرف نوم و7 حمامات، وتفتح على بهو من الرخام كبير مفروش بالسجاد، مع ارتفاع يبلغ حوالي 11 مترا، وموقدة كبيرة من الحجر الكلسي. يضم هذا البهو عدة أركان للجلوس، طقم كنبات أمام الموقد، زاوية مع كرسيين مريحين تتوسطهما طاولة أمام النافذة، طاولة صغيرة مستديرة تحيطها كراس أربعة، موضوعة في وسط هذه المساحة الكبيرة.

 

بهو

 

غرفة المعيشة الرسمية

ترتكز غرفة المعيشة الرسمية هذه على وجود موقدة كبيرة من الحجر الكلسي، تحيطها من الجانبين مكتبة مدمجة بالحائط مكسوة بألواح البلوط. أما أرضية غرفة المعيشة فمكسوة كاملاً بسجادة فاتحة اللون.

 

غرفة

 

غرفة مكتب

تحتوي الفيلا أيضا على غرفة مكتب مع واجهة زجاجية تطل على الخارج، مكسوة حيطانها بخشب السنديان، مع موقدة كبيرة وأرضية من خشب باركيه فيرساي.

 

مكتب

 

مطبخ متطور

يتصل المطبخ الكبير المجهز بطاولة لتحضير الطعام على شكل جزيرة، وكذلك بأجراس وصفارات تنذر الطباخ بما تريده ربة المنزل، بزاوية مخصصة للطعام ولكن غير رسمية، تطلّ على الخارج من خلال نافذة كبيرة.

 

مطبخ

 

الطابق العلوي

يقع في الطابق العلوي جناح رئيسي رائع مع تراس خاصة تطل على المناظر الجبلية، وغرف مخصصة للملابس، وحمامين مغطين بالرخام مخصصين له ولها، إلى جانب 4 أحنحة للضيوف مؤلفة من غرفة وحمام داخلي وكذلك صالة مجهزة بمختلف الوسائل الترفيهية (تلفاز، سينما، موسيقى، الخ).

 

جناح

 

جناح خاص بالمسبح

يعرض مكان الإقامة أيضًا جناحًا خاصاً بالمسبح مساحته 365 متراً مربعاً، مع مطبخ مجهز بالكامل وحوض استحمام ، بالإضافة إلى ساحة خلفية واسعة متصلة بمرآب يساع 6 سيارات، وكذلك يحتوي على صالة مجهزة للسبا، وحدائق مزهرة وبستان فيه أشجار مثمرة.

 

مسبح

 

ملعب تنس وملعب غولف

من مرافق الفيلا ايضاً، ملعب تنس مزود بنظام إضاءة يتيح اللعب في الليل، مزود بمنصة مرتفعة تستقبل ضيوف النجمة لحضور مباريات التنس.، كما يطل هذا الملعب على مرج أخضر مخصص للعب الجولف مكوّن من من ثلاثة ثقوب.

 

غولف

 

شاهدي الفيديو

 

 

أضف تعليقا