أصالة في أول تعليق بعد زواجها من فائق حسن: "نبدأ معًا وكأننا ولدنا للتو"


بعد تداول خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، أكدت الفنانة أصالة الخبر بنفسها من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" تجمعها بحسن، وأرفقتها برسالة طويلة.

وفي الصورة مع حسن تبدو أصالة بفستان أبيض يشبه فستان الزفاف، وهو نفسه الفستان الذي ارتدته في حفلها في أبو ظبي الذي أقيم في 22 تموز/يوليو الماضي، بدت فيها وكأنها بإطلالة العروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

في الرسالة تحدثت أصالة عن علاقتها بفائق التي بدأت بالصداقة ثم تحولت إلى حب وزواج، وقالت إنه أكثر شخص يفهمها، وإنهما سيبدأن من جديد كأنهما ولد للتو. كما أعلنت أصالة حبّها الكبير لفائق وشكرت المتابعين والمحبين الذين أرسلوا لها رسائل التهاني وفرحوا للخبر.

وجاء في رسالة أصالة: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".

وأضافت: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ".

وتابعت: "أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي ..وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد ..ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي ".

وختمت: "بتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب