أبرز المعلومات عن زوج اصالة الشاعر العراقي فائق حسن



أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «انستجرام»، زواج المطربة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي حسن فايق، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس ونشرت العيدان صورتين ل «أصالة وفايق» في أحد الأماكن العامة أثناء تبادل الحديث، وكتبت معلقة على الصورتين: «زواج أصالة نصري من مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة» وتعد هذه هي الزيجة الرابعة للفنانة آصالة ولم تعلن حتى الآن التفاصيل.

 

 

 

 

وإليكم أبرز المعلومات عن الشاعر فائق حسن: يعمل شاعر ومخرج كما يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس يبلغ من العمر 52 عاما ولديه 5 آلاف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» و لا يتابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: "أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت "سبق وتزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

 

 

يتواجد حاليا الزوجان آصاله وفائق بالسعودية ومن المقرر عودتهم يوم الاربعاء المقبل لحضور افتتاح مطعمهم الجديد( أب تاون كايرو) والذي يقدم وجبات بشكل جديد بالطريقة اللبنانية ومن المقرر أن يحضر حفل الافتتاح مجموعة كبيرة من نجوم الفن وشخصيات بارزة من السياسيين وكل محبي الزوجان.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب