Tiffany & Co. تطلق ساعة TIFFANY ETERNITY الجديدة من الألماس

أعلنت Tiffany & Co. اليوم عن إطلاق أحدث إضافة لمجموعتها من ساعات الألماس، TIFFANY ETERNITY، حيث تستكمل الساعة المستديرة رؤية العلامة في التذكير بأهمية العيش في اللحظة الراهنة، كما تعكس إرث العلامة وأصالتها في تقديم أفضل أنواع الألماس في العالم. 
واستخدمتTiffany & Co.  12 شكلاً مختلفاً من الألماس للدلالة على أرقام الساعة، بما فيها الألماسات المستديرة اللامعة والمتطاولة وألماسات بقطع الوسادة وتصميم Tiffany True® وقطع الماركيز وآشر، بالإضافة إلى ألماسات أخرى على شكل قلب وكمثرى وتصميم بيضوي وآخر مثلث وقطع الزمرد والأميرات. واستمدت العلامة الإلهام لهذا التنوع الفريد لقطع الألماس من سلسلة إعلانات Tiffany & Co. الكلاسيكية في فترة ستينيات وسبعينيات القرن الماضي. 
كما استمدت إلهامها في تصميم تاج الساعة من خاتم الخطوبة في تشكيلة Tiffany® Setting، حيث يعتمد التاج الألماسي تصميم الهيكل الكلاسيكي المؤلف من ستة نتوءات، وينسجم بتناغم مطلق مع هالة الألماسات المحيطة بعلبة الساعة. واستغرق حرفيو تيفاني في صنع الساعة الواحدة أكثر من 13 ساعة بين تصنيع العلبة وترصيع الألماسات يدوياً. 
•    تتوفر الساعة، من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط، بإصدارين بقياس 28 أو 32 ملم.
•    يبلغ سعر الساعة 91.825 درهم إماراتي لقياس 28 ملم، و128.555 درهم إماراتي لقياس 32 ملم. 
•    تتميز الساعة الفريدة المقاومة للماء بطاقة تحمل للضغط الجوي تبلغ 3 جو، وهي مزودة بحركية كوارتز. 
•    تأتي ساعة Tiffany Eternity السويسرية مع حزامين، أحدهما من الحرير الأسود المضلع والأخر باللون الأسود وبنقشة التمساح. 
ومن المقرر إطلاق ساعة Tiffany Eternity الجديدة حصرياً في متاجر Tiffany & Co. في اليابان خلال أغسطس الجاري، وفي سبتمبر في جميع أنحاء العالم.


اقرئي أيضاً: 

ساعات يد نسائية لخريف 2021

موديلات ساعات مزينة بحجر الجمشت

موديلات ساعات سرية فاخرة

أضف تعليقا