موديلات ساعات سرية فاخرة

تعكس موضة الساعات السرية فخامةً لا مثيل لها على الاطلالة، فهي تعتبر قطع فنية ساحرة تنم عن حرفية عالية في التصميم والابداع. وتبرز موضة هذه الساعات في كل موسم بشكل لافت، حيث تبتكر أهم دور الساعات العالمية قطعة أو قطعتين نفيستين ذات تصميم ساحر وأنثوي جداً. فمن هي العلامات التي قدمت هذه الساعات وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. 

 

Bulgari

تصاميم أنثوية ساحرة 


مما لا شك فيه أن تصاميم الساعات السرية هي بحد ذاتها قطع أيقونية تبتكرها الدور العالمية. ولعل أبرز من اشتهر بهذه التصاميم الجميلة هي دار بولغاري Bulgari من خلال تصميم ساعات سربينتي Serpenti التي تجمع بين موضة السوار والساعة في الوقت نفسه. كذلك الحال مع دار كارتييه Cartier التي تركز على ابتكار ساعات سرية من خلال مجموعة بانتير دو كارتييه Panthere de Cartier. برزت أيضاً هذه الموضة لدى ديور تايم بيسيز Dior Timepieces وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وغيرهم كثر... الجميل في هذه التصاميم أنها تعتبر فاخرة جداً فهي مصنوعة من حبيبات الماس ومن أجود أنواع الأحجار الكريمة. 

Dior Timepieces

طرق تنسيق الساعات السرية 


ان تنسيق هذا النوع من الساعات الفاخرة يتطلب منك دقة، سواء من حيث الاختيار أو التبني. لذا اليك الطرق الأنسب لتنسيق الساعات السرية: 
-    اختاري القطعة التي تعكس شخصيتك من حيث التصميم والمواد والأحجار. 
-    لا تضعي مجوهرات أخرى مع هذه الساعة لكي لا تشتتي النظر عنها. 
-    لا يمكن اعتماد هذا النوع من الساعات خلال أوقات النهار بل هي حكر على أوقات الليل مع فساتين سهرة راقية ومميزة. 

Piaget

اقرئي أيضاً: 

الساعات البيضاء نقطة ضعف نور الغندور

عبد الحليم حافظ بصورة نادرة له قبل وفاته بساعات

موديلات ساعات من وحي الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا