موديلات ساعات مزينة بحجر الجمشت

 

 

أضيفي لمسة فاخرة لإطلالتك وأجمل موديلات ساعات مزينة بحجر الجمشت، إذ أنه يعتبر من أرقى الأحجار الكريمة الذي يتمتع بلوناً أرجوانياً ساحراً، ولذلك تحرص العديد من الماركات العالمية على تقديم موديلات ساعات مزينة بحجر الجمشت.

 

اقرئي أيضا : موديلات ساعات من وحي الفاشينيستا المحجبات

 


ساعة مزينة بحجر الجمشت من بوشرون

 

 

 

 

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron ساعة باللون الأبيض ومزينة بمجموعة من الأحجار الكريمة الملونة ومنها حجر الجمشت فضلاً عن الألماس.

 

موديلات ساعات مزينة بحجر الجمشت من بولغاري

 

 

أبدعت دار بولغاري Bulgari موديلات ساعات مزينة بحجر الجمشت الأرجواني والذي تناغم مع الساعات المصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بالألماس، وتنوعت الموديلات بين الساعات الدائرية والساعات ذات السوار المزدوج بوحي من الحية، والساعة السرية بالسوار المفتوح.


أعجبتنا ساعة بولغاري Bulgari بالسوار الجلد الأرجواني والمينا الذهب الوردي والمرصعة بالجمشت والألماس في تصميم يخطف الأنفاس.

 

 

 

 

 

ساعة مزينة بحجر الجمشت من شوبارد

 

 

 

من ماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ واحدة من أجمل موديلات ساعات مزينة بحجر الجمشت، بالإضافة إلى مجموعة من الأحجار الكريمة الملونة في تناغم يأسر القلوب، وهي مصنوعة من الذهب الوردي.

 

ساعة مزينة بحجر الجمشت من فان كليف آند آربلز

 

 

 

 

أيضاً قدمت ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels موديلات ساعات مزينة بحجر الجمشت، ومنها هذه الساعة المميزة بالسوار الزهري والذهب الأبيض المرصع بالألماس والجمشت.

 

 

 

أضف تعليقا