يسرا وظافر العابدين وغيرهم من النجوم في عيد MBC الـ 30 بالبرتغال

شارك عدد كبير من نجوم وإعلاميي الوطن العربي في احتفال mbc بعيدها الـ 30 في العاصمة البرتغالية كان أبرزهم يسرا وسمية الخشاب وظافر العابدين وباسل خياط وآسر ياسين، بالاضافة الى عدد كبير من إعلاميي الوطن العربي وأشخاص مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يسرا شاركت صورة لها من على السجادة الحمراء للحفل حيث ارتدت فستانًا من توقيع مرام برهان.

https://www.instagram.com/p/CTnW7pIDCUB/

نشوة الرويني شاركت فيديو يظهر لحظة التقاطها لصورة جماعية جمعتها ببعض المتواجدين بالحفل واكتفت بالتعليق عليها "عيد mbc الثلاثين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nashwaaa (@nashwaaa)

دانية شافعي شاركت صور لها من الحفل على انستغرام معلقة " الإم بي سي من يوم ما بدأت كانت سباقة في كل شيء، حققت موازنة وأرضت جميع فئات المجتمع ".

تابعت "هي فخر الصراحة مو بس للسعوديين لكن لكل العرب كونها قناة عربية بهالمستوى، سعيدة اني كنت امس بحتفل مع الزملاء بمناسبة مرور ٣٠ سنة على تأسيسها، من يومها كانت رقم ١ و حتى بعد ثلاثين سنة مازالت الافضل كل عام و ام بي سي بالف خير، وأنا محظوظة اني كنت جزء من هذا الكيان".

جويل ماردينيان شاركت صور لها مع أغلب الحاضرين فظهرت بصور جمعتها مع يسرا ونجلاء بدر ورزان المغربي وجورج قرداحي وألين وظفة ونيشان وباسل خياط وظافر العابدين، معلقة " لم أصدق جمال وسحر وذكاء وأناقة يسرا  عندما رأيتها وجهاً لوجه فهي أيقونة.. كان من الرائع أيضًا أن أرى جميع نجوم mbc وزملائي الذين لم أرهم منذ سنوات عديدة. لقد كانت رحلة سريعة للغاية لكنها كانت لقاء لم شمل مذهلة، نتمنى لـ ام بي سي في عيدها أن تستمر في النمو لتقدم لنا أفضل ما في التلفزيون والدراما وأيضًا عبر الإنترنت".

آسر ياسين شارك صورة جمعته بباسل خياط وظافر العابدين عبر الستوري، بالاضافة الى صورة ثانية تواجدت فيها كل من سمية الخشاب وأمينة خليل ورزان مغربي ومهيرة عبد العزيز.

رزان مغربي شاركت صورة لها عبر انستغرام مع باسل وظافر، معلقة " نصف وسامة العالم عن يميني ويساري".

وأيضًا ألين وطفة شاركت صورة على طريقة رزان مع باسل وظافر على انستغرام، معلقة "مع فرسان حفل mbc الليلة، حيث اختارت ارتداء فستان من توقيع نيكولا جبران.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aline Watfa (@alinewatfa)

نيشان شارك فيديو عبر انستغرام برفقة جويل ماردينيان قبل ذهابهما إلى الحفل.

كما شاركت أنابيلا هلال صور لها من احدى شوارع البرتغال حيث ارتدت فستانا من توقيع زهير مراد، ونشرت فيديو خلال تواجدها على السجادة الحمراء للحفل.

مهيرة عبد العزيز شاركت صور لاطلاتها من طوني ورد، معلقة " فخورة وسعيدة بوجودي بين زميلاتي وزملائي نجوم ام بي سي ونجوم العالم العربي للاحتفال بمرور ٣٠ عام على انطلاقة ام بي سي. اسحبوا الشاشة عشان تشوفوا مين كان حاضر".

تابعت "كما عودتنا شاشة كل العرب، كان الاحتفال مميز بتواجدنا في البرتغال وتصوير حلقة خاصة من برنامج (من سيربح المليون) بشكل مختلف ومميزكل الشكر للشيخ وليد الابراهيم وكل المدراء والعاملين في هذه المحطة العريقة اللي اعتبرها بيتي واعتبرهم اهلي وناسي". مضيفة "فخورة بكل الانجازات التي حققتها ام بي سي والتي حققتها معهم . والى ثلاثين سنة اخرى مليئة بالانجازات".

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب