ظافر العابدين: العصبية أسوأ عيوبي 

 

حل الفنان ظافر العابدين ضيفا علي أحد الإعلامين عبر حسابه الرسمي علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وكشف خلال لقائه عن أسوأ عيوبه وقال ظافر "من عيوبي التي لا تظهر أمام الجمهور هي العصبية، فأنا شخصي عصبي جدا، فعصبيتي بها الكثير من التوتر، ولا أفضل رؤية نفسي في هذه الحالة"، وأضاف"أما أفضل صفاتي فهي أني سهل في التعامل". 


وأعلن ظافر العابدين منذ فترة عن وفاة والدته ونشر صورة له مع والدته علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام  وقال "البقاء لله ,توفت والدتي الغالية 'عزيزة' فجر اليوم. بش نتوحشك برشة, بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش. نحبك. ربي يرحمك ".


وغاب الفنان ظافر العابدين عن الموسم الدرامي الرمضاني الجاري وكان أخر أعماله  مسلسل "عروس بيروت" من بطولة تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وحقق الجزء الأول نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎. "


وينتظر الفنان التونسي ظافر العابدين طرح فيلمه الجديد "العنكبوت" الذي يشارك فيبطولته بجانب الفنان أحمد السقا ومني زكي وريم مصطفي ومجموعة من نجوم السينما المصرية،وانتهى ظافر من تصوير كافة المشاهد الخاصة به في الفيلم. 

 


 

أضف تعليقا