ظافر العابدين يعلن عن تحضير جزء ثالث من "عروس بيروت"... فهل ستغيب ليلى ضاهر عنه؟

أعلن الفنان ظافر العابدين بطل مسلسل "عروس بيروت" عن التحضيرات للجزء الثالث من المسلسل، نزولًا عند رغبة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، على رغم التأكيدات المتكررة على أن الجزء الثاني من المسلسل كان الأخير.  

وجاء إعلان عابدين من خلال تصريح إلى برنامج MBC Trending، حيث قال إن خبر تقديم جزء ثالث من مسلسل "عروس بيروت" ليس شائعة كما يظن البعض وإنما خبر حقيقي بعد مطالبات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل صنّاع العمل يتراجعون عن قرارهم، موجهًا الشكر للجمهور على حبّهم للمسلسل.  

 

 
ظافر العابدين يكشف مفاجأة سارة عن عروس بيروت

ظافر العابدين يكشف مفاجأة سارة عن عروس بيروت اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIP https://bit.ly/3uJH37m #MBCTrending #MBC4

Posted by MBCTrending on Monday, July 12, 2021

 

وأعلن العابدين، بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" نهاية شهر آب/أغسطس المقبل، كاشفًا عن تفاصيل أحداثه التي تدور حول إطار المشاكل العائلية التي يواجهها فارس وثريا إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة.  

وأوضح ظافر العابدين، أن أحداث الجزء الثالث من "عروس بيروت" ستكون موجزة أكثر وترتكز على مشكلات معينة ولن تشهد الأحداث وفاة ليلى ضاهر قائلًا: "من غيرها منشوفش مسلسل عروس بيروت".  

يدور مسلسل "عروس بيروت" حول عائلة ثرية تتألف من أربعة شباب، يلتقي كبيرهم فارس (ظافر العابدين) مع ثريا (كارمن بصيبص) وتنشأ علاقة حب قوية بينهما، لكن العادات والتقاليد تقف في وجه سعادتهما، بسبب تسلّط الأم ليلى (تقلا شمعون).  

أضف تعليقا