فنانات فاجئن جمهورهن بالظهور بدون مكياج

 


حرصت عدد من نجمات الفن بمصر والوطن العربي على الظهور بشكل طبيعي بدون مكياج وقد لاقت بعض هذه الصور إعجاب المتابعين  إلا أن بعض الصور لاقت انتقاد وجدالات .


ظهرت نيكول سابا في مقطع فيديو قصير لوجهها بدون مكياج وشعرها بدون تصفيف وأدت بشكل عفوي بعض الحركات الطريفة أمام الكاميرا نيكول سابا ترد على انتقادات المتابعين وإحدى المتابعات طالبتها بعدم تصوير نفسها أمام الكاميرا مباشرة لأن شكلها مخيف عندما تقترب منها ونصحتها بترك الأمر للمخرجين لأنهم على دراية بزوايا التصوير الصحيح مما دفع نيكول للرد فردت عليها بتلقائية قائلة: "روقي أعصابك عزيزتي.. أنا مو بصور فيلم ولا مسلسل.. أنا بتسلى فقط والأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد وجه إليها متابع أخر النقد من خلال تعليقه على الفيديو مؤكداً أن السبب وراء نشرها هذه الصورة هو شعورها بالفراغ، لأنها لم تعد مطلوبة في التمثيل، فضلاً عن أنه أصبح هناك الكثير غيرها من الفنانات مطلوبات و"ترند"  فعلقت سابا على كلامه، قائلة: "الله يزيدهن.. وأنا لست منزعجة.. ولو أنا أريد أن أتصدر الترند سأفعل ذلك في ثانية.. ولكن بمزاجي.. وأنت شو اللي قاهرك
شاركت الفنانة صبا مبارك، جمهورها بـ  صوره لها  من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام و ظهرت صبا مبارك في الصورة بدون مكياج حتي تبرز جمال ملامحها و علقت قائلة :" مش محتاجه مكياج.

 

 

 

 

نشرت الفنانة رشا مهدي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي للفيديوهات والصور "انستجرام" صورة جديدة لها من إجازتها الصيفية وظهرت رشا مهدى علي شاطئ البحر تستمتع بعطلتها بدون مكياج مع توب بسيط .

 

 

 

 

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها عبر قصتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " وظهرت باطلالة بسيطة من منزلها بدون مكياج ، و علقت علي الصورة قائلة : Home Sweet Home.

 

 

 

 

ونشرت مي عز الدين صورة جديدة لها عبر حسابها على الانستجرام ظهرت فيها لا تضع مكياج وتحمل قطتها.

 

 

 

 

نشرت الفنانة ميس حمدان صورة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وظهرت فيها دون مكياج، ولاقت الصورة إعجاب جمهورها ومتابعيها.

 

 

 

 

نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بملابس صيفية، ونالت الصورة إعجاب جمهورها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات