العثور على مايكل كاي ويليامز ميتًا بشقته

عُثر على الممثل الأمريكي مايكل كاي- ويليامز، الذي اشتهر بدور "عمر ليتل" في المسلسل الناجح «ذي واير»، ميتًا في شقة في نيويورك.

وقال جون غريمبل المسؤول في قسم شرطة نيويورك لوكالة الصحافة الفرنسية: إن ويليامز توفي في شقة في بروكلين. وصرّحت وكيلة أعمال ويليامز: "بحزن عميق، تعلن العائلة وفاة الممثل المرشح لعدة جوائز إيمي مايكل كينيث ويليامز".

وجاء في البيان الصادر عن مريانا شفران من «شفران بي آر» أن "العائلة تطلب منكم احترام خصوصيتها في حدادها".

ولم يقدم بعدُ أي سبب رسمي للوفاة؛ لكن عدة وسائل إعلام أمريكية نقلت عن مصادر معنية بإنفاذ القانون قولها إنها تشتبه في أن تكون جرعة زائدة من المخدرات هي السبب.

واشتهر الممثل المولود في بروكلين قبل 54 عامًا، والذي يحمل ندبة على وجهه؛ خصوصًا بدوره في مسلسل «ذي واير» على «إتش بي أو»، الذي جسد فيه لصًّا مسلحًا يقوم بسرقة تجار المخدرات في بالتيمور.

وامتد هذا المسلسل الذي لَقِيَ نجاحًا كبيرًا على خمسة مواسم من 2002 إلى 2008.

وعُرف مايكل كاي- ويليامز أيضًا بدور ألبرت «تشوكي» وايت في مسلسل «بوردووك إمباير» على «إتش بي أو».

ورشح ويليامز لعدة جوائز «إيمي» عن أدوار متعددة، آخرها كان هذه السنة عن أدائه في «لوفكرافت كانتري» وأيضًا في 2015 عندما لعب دور زوج مغنية البلوز بيسي سميث في فيلم «بيسي».

ومن الأعمال الأخرى التي خوّلته الترشح لهذه الجوائز العريقة، «ذي نايت أوف» سنة 2016 و«وين ذاي سي آس» سنة 2019 حول مجموعة من الشباب السود يتهمون زورًا بالاغتصاب في سنترال بارك في الثمانينيات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم