كيف فقدت النجمات أوزانهن؟ عمليات أم ريجيم؟

 

للشهرة والفن ضريبة لكل فنان ولتحافظ كل فنانة على وجودها تحت الأضواء عليها الحفاظ على جمالها ورشاقتها بشكل مستمر، وخلال السنوات الأخيرة فاجأت العديد من النجمات الجمهور بإطلالاتهن بعدما فقدن أوزانهن بصورة ملحوظة وتباينت ردود الفعل على ظهورهن، بين الإشادة وبين التساؤل حول السبب فى فقدان الوزن وكيفية فقدانه وأشهرهن :

 هنادي مهنا : التي تصدرت مؤشرات البحث وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب نشر صور لها ظهرت فيها مفتقدة وزنها أثناء تواجدها في لبنان، الأمر الذى أثار جدلا كبيرا، واعتقد البعض أنها أجرت عملية تكميم معدة أو شفط الدهون الزائدة.

 

 

 

 

آيتن عامر : مرت آيتن برحلة مع خسارة الوزن الزائد بدأت منذ عام 2018 بعد ولادة ابنها يوسف، وحرصت على مشاركة محبيها على انستجرام بكشف الرجيم المتبع لخسارة الوزن الزائد، من أجل أن يشاركوها التجربة وتستطيع معهم إنقاص وزنها، موضحة في منشور لها أنها تتابع حميتها الغذائية مع طبيب تغذية خسرت معه من قبل وزنها الزائد بطريقة سهلة، وبالفعل استطاعت أن تفقد الكثير من الوزن وترجع إلي رشاقتها.

 

 

 

 

سمية الخشاب :كانت الفنانة سمية الخشاب من الفنانات اللاتي وقعن في فخ زيادة الوزن، رغم أنها واحدة من الفنانات المعروفات  برشاقتهن ودائمًا ما تسعي للحفاظ علي جمالها، إلا أنها أصيبت بسمنة إثر تناولها جرعة من الكورتيزون بسبب تعرضها لمشكلة صحية، إلي أن بعد هذه الأزمة عادت إلي رشاقتها المعهودة.


فيفي عبده : استطاعت فيفي عبده عام 2018 الظهور بمظهر أقل وزناً وأكثر رشاقة وجمالاً، وحين سُئلت فيفي عن سر رشاقتها التي ظهرت واضحة عليها قالت: إن الرقص هو السر إذ أنه يقوم بحرق كميات كبيرة من الدهون أكثر بكثير من ممارسة رياضة المشي، ومن خلاله فقدت حوالي 20 كيلو جرام.

 

 

 

 

منة شلبي : استطاعت أن تخسر وزنها بشكل لافت للنظر، ما جعل البعض يطلق شائعة تؤكد إصابتها بمرض خطير، لكنها نفت هذه الشائعة مؤكدة أن دورها في أحد الأفلام فرض عليها هذا.

 

 

 

 

ديانا كرزون : خضعت المطربة الأردنية ديانا كرزون لعملية تكميم المعدة منذ سنوات، حتى تستطيع الظهور بقوام رشيق، وهو ما جعلها تبهر الجمهور بفقدها لعشرات الكيلو جرام.

 

 

 

أضف تعليقا