بالصور والفيديو: نانسي عجرم تحيي حفل زفاف شقيقها وتنشر صور عائلية من حفل الزفاف


احتفل الفنان الشاب نبيل عجرم شقيق الفنانة نانسي عجرم بيوم زفافه من الصيدلانية ناي زيدان، يوم السبت، من خلال حفل أحيته شقيقته نانسي وقدمت مجموعة من أغانيها المميزة سواء القديمة أو من البوم "نانسي 10" الذي أطلقته مؤخرًا.

 

 

 

 

في الحفل بدت نانسي مرتدية فستانًا ناعمًا باللون الزهري، وهي تغني لشقيقتها وعروسته باقة من أجمل أغانيها، كما انتشرت فيديوهات لنانسي وهي ترقص مع بناتها في حفل زفاف شقيقها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

كما نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من حفل الزفاف وهي برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتهما إيلا وميلا وليا بالإضافة إلى صور للعروسين.

 

ونالت الصور إعجاب متابعي نانسي الذين تمنوا لشقيقها وزوجته زواجًا سعيدًا. 

وكان نبيل عجرم قد دخل القفص الذهبي مدنيًا من الصيدلانية ناي زيدان في قبرص. 

وقد نشر نبيل صور وفيديوهات من أجواء عقد القران، حيث بدت العروس بفستان أبيض بسيط جدًا، مع طرحة ناعمة، أما شعرها فتركته منسدلًا، أما المكياج فاختارته ناعمًا جدًا وكأنها من دون مكياج. 

 كما نشر نبيل فيديو على حسابه الخاص في موقع "انستغرام" ظهر فيه مع زوجته وهما على شاطىء البحر، وعلق عليه باللغة الإنكليزية قائلًا: "لقد أحببتك منذ ألف عام وسأحبك لألف سنة أخرى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabil Ajram (@nabilajram)

 

ونشر العريس مجموعة من الصور والفيديوات التي رصدت أجواء عقد القران، إضافة الى بداية شهر العسل على الجزيرة المتوسطية.

بدورها، نشرت العروس صورة جمعتها مع العريس وشقيقته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم. 

يذكر أن نبيل دخل عالم الفن لفترة وأصدر أغنيات عدة، إلا أنه اعتزل وابتعد عن هذا المجال، ومن أغانيه: "اما اتخطفط خطفة" و"تعال هنا" و"حبيتا" و"حكاية ايه قلي".
 

أضف تعليقا