بالفيديو: أحمد مكي وكريم عبد العزيز يعجزان عن السيطرة على نفسهما ويضحكان كثيرًا خلال تصوير مشهد جدي من "الاختيار 2"

 

شارك الفنان أحمد مكي متابعيه بفيديو من كواليس مسلسل "الاختيار 2"، ظهر فيه مع زميله الفنان كريم عبد العزيز وهما يضحكان أثناء أدائهما مشهدًا يتطلب المشهد الجدية والحزم.  

 

وكشف مكي من خلال الفيديو أن الضحك في المواقف الجدية وعدم السيطرة على نفسه هي مشكلة يعاني منها منذ صغره، لافتًا إلى أنه كان يطرد من الحصص والمحاضرات بسببها، وكان يعتقد أنه سيتخلص من هذه العادة عندما يكبر.  

وعلق مكي على الفيديو قائلًا: "مشكلتي من وانا في حضانه.. الضحك وقت الجد.. ياما اتطردت من حصص ومحاضرات".  

 

وأضاف مازحًا أنه كان يعتقد أنه سيتخلص من هذه العادة نهائيًا عندما يكبر، لكنه كبر وتعرف إلى شخص لديه نفس المشكلة، وهو الفنان كريم عبد العزيز، فكتب: "وكنت باصبر نفسي انه لما اكبر حابطل وحاتروح مني العادة دي.. اديني كبرت بس المصيبه اني قابلت واحد عنده نفس مشكلتي".  

 

وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو، مؤكدين أنها عادة جميلة، وخصوصًا في مهنة التمثيل، معتبرين أن الفنان الذي لا يضحك، سيصعب عليه إضحاك جمهوره بشكل صادق وعفوي، ومن دون تكلف ومبالغة.  

 

وعبر عدد من المتابعين عن حبهم العميق للنجمين، لافتين إلى الانسجام الكبير الذين لاحظوه بينهما في آخر الأعمال التي جمعتهما سويةً وهو مسلسل "الاختيار 2".  

 

والجدير ذكره أن مكي يقوم حاليًا بالتحضير إلى جزء جديد من مسلسله "الكبير أوي"، والذي ما زالت أجزائه تحقق مشاهدة عالية على اليوتيوب، ومن خلال إعادة عرضها على القنوات المختلفة بعد سنواتٍ على جزئه الخامس والأخير، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، وقد تغيبت بطلته دنيا سمير غانم عن آخر أجزائه لارتباطها بأعمال أخرى.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب