فنانات تزوجن نفس الرجل أشهرهن ياسمين صبري وهيفاء وهبي

 

 

عدد كبير من النجمات تزوجن من نفس الرجل وهي حالة أثارت الجدل وخصوصا على صفحات التواصل الإجتماعي نظرا لوجود حالات كثيرة وجدالات ومقارنات بين كل زيجة وأخرى أو بمعنى أدق بين كل فنانة واخرى  ومن أشهرهن:

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج:  أعلنت  ريهام حجاج، زواجها رسميًا وشرعيًا من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد طلاقه لياسمين عبد العزيز، وذلك بعد زواج دام 17 عامًا منذ 2001 حتى 2018، وأنجبت منه ياسمين أبنائها (سيف الدين، وياسمين).

 

 

 

 

هيفاء وهبي وياسمين صبري :تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في حفل بسيط اقتصر على حضور أسري فقط، وغاب عنه نجوم الفن والمجتمع بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لفيروس كورونا، ولم تكن الزيجة الأولى لأبو هشيمة، الذي تزوج من اللبنانية هيفاء وهبي، في أبريل 2009 وانفصل عنها في نوفمبر 2012.

ريم البارودي وسمية الخشاب : أعلن  أحمد سعد في تصريحات تليفزيونية أنه تزوج من ريم البارودي 6 أيام فقط، حيث تم الزواج في 23 فبراير 2017 وانفصل عنها بعدها بـ 6 أيام فقط، وفي 20 أكتوبر 2017 أعلن زواجه من سمية الخشاب، وانفصل عنها في أواخر مارس 2019، بعد رفعها قضية طلاق للضرر.

 

 

 

 

 

 

 

ديما بياعة ووفاء الكيلاني : تزوج السوري تيم حسن من ديما بياعة وأنجب منها طفلين، واستمر زواجهما 10 سنوات، ثم انفصل عنها وتزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني.

 

 

 

 

 

 

داليا فرج وروبي : تزوج المخرج سامح عبد العزيز، من الإعلامية داليا فرج، المذيعة بالفضائية المصرية، وأنجب منها 3 بنات، وفي 2014 تزوج من الفنانة روبي، وانجب منها ابنتهما “طيبة”، قبل أن ينفصل عنها في 2017.

 

 

فيدرا وحنان ترك وياسمين رئيس : تزوج المخرج هادي الباجوري من الفنانة فيدرا “فرح”، قبل أن يتزوج من حنان ترك، ولم يدم الزواج طويلًا، ثم تزوج للمرة الثالثة من ياسمين رئيس.

إنجي علي وأصالة نصري : تزوج المخرج طارق العريان من الإعلامية إنجي علي، في التسعينيات، وانفصل عنها ثم تزوج من المطربة السورية أصالة نصري في مارس 2006، وانجب منها توأمها “آدم وعلي”، وأعلن انفصاله عنها في يناير 2020.

 

 

 

 

سمية الألفي وشيرين سيف النصر : بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي، تزوجت الفنانة سمية الألفي لمدة عامين فقط من المطرب مدحت صالح، الذي كان يصغرها بـ 7 أعوام، ثم انفصل عنها وتزوج من شيرين سيف النصر، واستمر زواجه بها 4 أشهر فقط.

إسعاد يونس وشريهان : تزوجت إسعاد يونس، من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، ثم تزوج عليها صديقتها شريهان.

داليا البحيري وسوسن بدر : تزوجت سوسن بدر من فريد المرشدي حفيد الفنان فريد شوقي، والذي كان يصغرها بـ 20 سنة، واستمر زواجهما 4 سنوات، وبعد انفصالهما تزوج من داليا البحيري وأنجب منها ابنتهما قسمت، ورحل عام 2014 في حادث.

ناهد جبر وندى بسيوني : تزوجت ناهد جبر من سناء شافع، وبعد انفصالهما تزوج شافع من ندى بسيوني.

بير منير ومنى عبدالغني : تزوجت عبير منير من رجل الأعمال محمد قورة، وأنجبت منها 3 أبناء “محمد، وملك، ومريم”، وفي 2006 تزوج قورة من منى عبد الغني، واستمر زواجهما 10 أعوام.

لقاء سويدان وميرفت أمين :تزوج حسين فهمي من ميرفت أمين واستمر زواجهما لمدة 12 عامًا، وبعد ذلك تزوج فهمي من لقاء سويدان، واستمر زواجهما 5 سنوات.

هدى رمزي وميرفت أمين : تزوج رجل الأعمال مصطفى البليدي من هدى رمزي، واستمر زواجهما لمدة عام واحد فقط، وبعد ذلك تزوج البليدي من ميرفت أمين.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب