محمد حماقي يختتم حفلات الساحل الشمالي بتوقيع وليد منصور  

 


احيا النجم محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي علي البحر وسط حضور عدد كبير من محبيه وعشا قه وحمل الحفل شعار "كامل العدد" كان بمثابة مسك ختام حفلات الساحل لصيف عام ٢٠٢١.

والحفل من تنظيم المنتج وليد منصور وبرعاية حمدي بدر ومسرح احمد حمامصي ودي جي سكر وصوت عماد نبيل وإضاءة الشاشات مهندس فيليب والتأمين فتحي تاج، وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من كل الحضور.

 

 

 

 

وحرص نخبة من نجوم الفن والمجتمع علي حضور الحفل من أبرزهم المنتج تامر مرسي والفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح.

وكان النجم محمد حماقي طرح مؤخرا  عدد من اغاني البومه الجديد "يافاتني" وحقق من خلالها نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ومن أبرز الأسماء التي تعاون معها محمد حماقي في ألبومه الجديد من الشعراء كل من: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، وتعاون حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي.
 
أما الملحنون تعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون تعاون مع كل من تميم وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

 

 

 

 

وحصد المنتج وليد منصور نصيب الأسد هذا العام في حفلات الصيف حيث نظم عدد من أهم واقوي الحفلات من أبرزهم رامي صبري والعسيلي وهشام عباس وحميد الشاعري واخرون، وحظت كل حفلاته بحضور جماهيري ضخم وظهرت بشكل مبهر، كما يعكف حاليا علي التحضير علي عدد كبير من المفاجأت منها حفلا لرامي صبري في الإسكندرية يوم ١٧ من شهر سبتمبر الجاري.

 

 

 

أضف تعليقا