محمد حماقي يطرح دعاء ديني بعنوان "ياللي عالم بينا"

طرح الفنان الكبير محمد حماقي، دعاء ديني جديد بمناسبة شهر رمضان الكريم، وحمل الدعاء عنوان "ياللي عالم بينا"، وقام بطرحه عبر منصة "أنغامي"، والدعاء من كلمات تامر حسين، و ألحان تامر علي، وتوزيع وميكس أحمد إبراهيم.

وكان قد وافق حماقي على المشاركة في هذا الدعاء بعد إعجابه باللحن الموسيقي الخاص به، ثم بدأ الشاعر الغنائي تامر حسين في كتابة الكلمات، وتم تسجيله قبل رمضان بأيام قليلة.

 

 

 

 

ومن ناحية أخرى يشارك محمد حماقي في رمضان هذا العام في حملة دعائية لأحد الهيئات في مصر، وأطلق من خلال الإعلان الخاص بها، أغنية جديدة تحمل عنوان  " ده وقته "، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمه وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع حاتم عبد العزيز .

ونجحت هذه الأغنية في تحقيق مائة ألف مشاهدة في 24 ساعة فقط فور طرحها عبر "يوتيوب"، حيث تم تصوير الأغنية في عدد أيام قليلة في متحف البريد المصري، وعدد من شوارع وسط البلد العتيقة، وعبرت الأغنية عن عدد من الرسائل للمشاهد، والتي تعبر عن الإرادة والعزيمة تجاه تحقيق الأحلام، حيث تقول كلماتها:" أكسب وقت وماتستناش حلم يجيلك أجري وروحله.. لو خبط على بابك بكرة قوم وأفتحله .. ده مفيش أسرع من الأيام.. أنت الظهر أنت السند اللي بيسندهم ويحميهم" .

 

 

أضف تعليقا