والد محمد حماقي يفاجيء الجمهور بحضوره حفل راس السنة رغم وفاته!

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا خلال الساعات الماضية علي أحد التطبيقات الالكترونية الشهيرة، وكانت مفاجأة الحفل هي ظهور والد الفنان محمد حماقي من خلال مجموعة من الصور التي استعرضها حماقي خلال تقديمه أغنيته الشهيرة صور. 


وأستمر الحفل ما يقرب من 45 دقيقة قدم خلالها حماقي مجموعة كبيرة من أغانية المميزة التي لاقت نجاحا كبيرا طوال السنوات الماضية . 

 

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور والد حماقي وعلق الكثيرون علي هذا الأمر مؤكدين أن ملامح والد محمد حماقي تشبه ملامحه بشكل كبير خاصة عيونه . 


وقد حرص حماقي عن اية الحفل علي أن يوجه رسالة لجمهوره ومحبيه الذين يتابعونه عبر الشاشات وقال " أول حفلة وسط التباعد الاجتماعي، إن شاء الله تكون السنة عدت بكل ما فيها وتخلص من كل اللي عشناه ونرجه زي ما كنا، أحيانا الواحد بيبقى زهقان من حياته ويحس إن اليوم العادي الطبيعي ممل أوي، بس بتحصل حاجات وحشة بنعرف قيمة اليوم العادي أنه مش عادي ومش ممل، يارب ان شاء الله نرجع زي ما كنا". 


وكان أخر أعمال محمد حماقي أغنية هو ده حبيبي والتي لاقت نجاحا كبيرا وأشاد به كافة محبيه وحققت نسب استماع كبيرة بين معجبية بكافة الدول العربية، ومن المقرر يطرح حماقي أغنية جديدة له خلال الفترة المقبلة . 

 

أضف تعليقا