للبنات الابراج تكشف أجواء اللقاء الأول بشريك الحياة  

يمكن الابراج ان تكشف اجواء اللقاء الاول بشريك الحياة، وهو ما ترغب في معرفته الكثير من البنات اللواتي يطمحن الى الارتباط بالرجل المثالي والى بناء حياة اسرية سعيدة بعيداً عن كل ما يمكن ان يسبب الخلافات والفراق. ولهذا من الممكن اللجوء الى الابراج لأنها قد تكشف اجواء اللقاء الاول بشريك الحياة. 

 

الابراج والموعد العاطفي الاول 


من الممكن ان تكشف الابراج للبنات اجواء اللقاء الاول بشريك الحياة. وهذا ابرز ما يجب معرفته في هذا السياق عن الموعد المنتظر. 

الحمل 
من الممكن ان يتم اللقاء بسبب مناسبة رياضية. فالشريك يتسم بروح المنافسة. كما انه يحب المغامرة والتحدي وخوض الاختبارات غير المسبوقة. اذاً هو شجاع الى حد ما ويمكن الاعتماد عليه من اجل مواجهة المصاعب. 

الثور 
يعتبر من مواليد الابراج الاكثر رومنسية. ولهذا يمكن لقاؤه للمرة الاولى في مكان يناسب طباعه. فقد يحدث هذا مصادفة خلال حفل زفاف او في مطعم راق. ومن المهم ان تراعي الفتاة طباعه الهادئة في كل ما تقول وتفعل. فالانفعال معه لا يؤدي الى بناء حياة مشتركة. 

 الجوزاء 
من الممكن ان يحول الرجل الجوزاء اللقاء الاول الى موعد مع الاصدقاء ايضاً. فهو محب للفرح والحياة الاجتماعية الصاخبة. ولا بد من تقبل هذا لأن الارتباط به يعتبر امراً رابحاً. وهو يتسم في المقابل بالكثير من الصفات وابرزها سعيه الدائم الى تأمين الحماية اللازمة لأفراد اسرته. 

السرطان 
من الممكن ان يتم اللقاء الاول مع شريك الحياة في مكان بحري، على الشاطئ. ومن الافضل ان يجري هذا في فترة ما بعد الظهر. فمولود السرطان هادئ ويرغب دائماً في الابتعاد عن الضجيج وصخب الحياة. ولهذا لا يمكن التفاهم معه الا في هذه الاجواء. 

الاسد 
يحب الرجل مولود الاسد اجواء الفخامة. ولهذا من الممكن ان يلتقي شريكة حياته في هذا الاطار. فقد يختار مطعماً فاخراً او قاعة سينما او متحفاً. الا انه في المقابل عملي ولا يحب اضاعة الوقت. ولهذا يجب الحضور في الموعد المناسب. 

العذراء 
يتميز الرجل العذراء غالباً بأنه من الذواقة. فهو يحب التعرف الى الاطباق الجديدة والغريبة وغير المألوفة. ولهذا من الممكن ان يقوم بدعوة شريكة حياته العتيدة الى مطعم يتميز بخدمته الفاخرة خلال اللقاء الاول. 

الميزان 
يحب الرجل مولود الميزان الطبيعة. فهو يشعر في احضانها بالكثير من الارتياح. ولهذا من الممكن ان يتم اللقاء الاول معه في حديقة او امام مشهد الافق في نهاية النهار. ومن المهم في هذا السياق مراعاة الحساسية والشفافية اللتين يتمتع بهما. 

العقرب 
من الممكن القول انه من اكثر مواليد الابراج مرونة. ولهذا فإن العلاقة معه سهلة الى حد ما. لكن من الضروري في الوقت نفسه مراعاة حساسيته تجاه بعض المواضيع. ونتيجة طباعه هذه من الممكن لقاؤه في مقهى شبابي. 

القوس 
هو من مواليد الابراج النارية. ولهذا لا يحب الانتظار لوقت طويل قبل تنفيذ مشروع ما. وهكذا يمكنه ان ينتقل على المستوى العاطفي من النقطة الف الى النقطة جيم مباشرة. ومن الضروري الانتباه الى هذا جيداً. اما اللقاء الاول فقد يتم في هذه الحالة في الطائرة مثلاً او في المطار او في بلد آخر. 

الجدي  
هو برج شتوي يفضل العيش في الظل والعزلة غالباً لكي يشعر بالثقة. ولهذا من الافضل عدم ازعاجه في بعض الاوقات. كما من المهم عدم الاكثار من الكلام اثناء حضوره. ولهذا من الممكن ان يدعو شريكة حياته المفترضة في اللقاء الاول الى اي مكان يتسم بالهدوء ويبتعد بعداً تاماً عن الصخب. 

الدلو 
 يفكر الرجل مولود الدلو غالباً بصمت ولا يكثر من الانين والشكوى. وهو ما يجب ان تنتبه اليه شريكة حياته وان تظهر احترامها له. ولهذا من الممكن ان يدعوها في لقائهما الاول للجلوس في مكان طبيعي ما مثل حديقة او شاطئ لا يقصده الكثيرون. 

الحوت
اذا كانت الابراج تكشف اجواء اللقاء الاول بشريك الحياة المثالي، فهي تشير الى ان مولود الحوت عاطفي الى حد كبير. ولهذا فإن الارتباط به يعتبر بالنسبة الى الكثيرات حظاً سعيداً وان كان يتسم في بعض الاحيان بالخجل. اما الموعد الاول معه فقد يتم مصادفة خلال رحلة بحرية او في منتجع شتوي في بلد ما مثلاً. 

اقرئي ايضا:

الابراج تكشف اذا كان حقاً يفكر بك الابراج تكشف اذا كان حقاً يفكر بك

     
 

أضف تعليقا