طريقة عمل تسريحة الشعر المموج في المنزل من هايلي بيبر

حين يأتي الأمر الى الجمال، الموضة، والشعر، هايلي بيبر هي حتماً ملكة الثلاث معاً. العارضة تبدو مذهلة في كل مرة تطل علينا فيها في أي مكان، وثمة سيدات من حول العالم ينتظرن نصائحها لتطبيقها بأنفسهن. حين يأتي الأمر الى خصل شعرها الشيك المتموجة، حالفنا الحظ بأن العارضة بنفسها قادتنا خطوة بخطوة للحصول عليها عبر قناتها على يوتيوب. وبهذا الصدد صرحت قائلة: "هذه هي التسريحة التي أقوم بها بنفسي حين أكون في طريقي لتناول العشاء في الخارج أو في موعد غرامي". 


كيف تصففين شعرك مثل هايلي بيبر بخصل متموجة رائعة؟

 

 


-    الخطوة الأولى: أضيفي الحجم: طبقي السبراي الذي يمنح الحجم على شعرك المبلل قبل تجفيفه. تستخدم بيبر Ouai Volume Spray وتقول: "إنه الأفضل ورائحته مذهلة. بعد ذلك أجفف شعري". 

 


-    الخطوة الثانية أضيفي اليه الشكل والكثافة. تضيف هايلي الى شعرها سبراي IGK Beach Club Volume Texture Spray وتقول بهذا الصدد: "أحب تطبيق هذا السبراي على شعري قبل البدء بالعمل عليه خصلة بخصلة". 

 


-    الخطوة الثالثة: شغلي الحرارة: "سأبدء بأخذ كل جزء على حدة وأقوم بحركة أشبه بالموج. أضيف بين الحين والأخر السبراي خلال تصفيف شعري لكي تبقى الخصل متماسكة في الشكل الذي أريده". 

 


-    الخطوة الرابعة: الشامبو الجاف: "أضيف الشامبو الجاف في النهاية لأنني أرغب بأنني حين أصفف شعري وأنام بعدها، أن يبقى  منتعشاً في اليوم التالي" وقد استخدمت شامبو Not Your Mother's Clean Freak Dry Shampoo على الجذور. هذا يساعد في الإبقاء على شعرها نظيفاً ومنعشاً مع الحفاظ على الخصل المموجة. 

اقرئي أيضاً:10 نصائح أساسية لتحصلي على شعر النجمات الكثيف واللامع!

 


-    الخطوة الخامسة: السبراي:  تقول هايلي: "خطوتي الأخيرة هي أخذ سبراي خفيف وأرشه على الجانبين وهذا كل ما في الأمر"، وتضيف سبراي Phytolaque Soie Light Hold Hair Spray.


 

أضف تعليقا