جلسة تصوير نجمات مدرسة الروابي للبنات بإطلالات خارجة عن المألوف

جلسة تصوير خاصة بفتيات الروابي  بعدسة المصورة الأردنية آية البرقاوي.ظهرن بمكياج مستوحى من الثمانيات بألوانه الصاخبة والمختلفة، وظهرت جوانا عريضة والتي جسدت دور "رانيا" بالمسلسل، بمكياج عيون باللون الأخضر المزرق الامع والوردي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي البارد ليتناسق مع إطلالتها.

كما تألقت اندريا تايه التي لعبت دور "مريم" بإطلالة مشابه للإطلالة زميلتها في مسلسل مدرسة الروابي للبنات جوانا عريضة، حيث ارتدت ملابس رسمية وردية، وكانت عبارة عن بنطال وردي طويل، و"توب" مشمشي، وأضافت عليه "بليزر" قصير من نفس لون البنطال، وارتدت حذاء كعب عالي باللون الفضي.

 

وخطفت يارا مصطفى والتي أدت دور "دينا" الأنظار بمكياجها الذي كان أكثر بنات الروابي اختلافًا، حيث وضعت أكثر من لون صاخب معًا على عينيها، وكانت الألوان هي وردي، وأصفر وبرتقالي.

 

وضعت ركين سعد التي جسدت دور "نوف" ظلال عيون بألون الوردي الغامق وأحمر شفاه نود، وتألقت بفستان فضي قصير، وارتدت "كيلون" باللون الوردي الفاقع، وحذاء بكعب عالي، كما تركت شعرها من سدل على كتفها.

نور طاهر التي أدت دور "ليان" ارتدت  "جنمسوت" مستوحتوحى  من مسلسلات الفضاء، باللون البنفسجي البارد، مخطط من أسفل الصدر باللونين البيج والأسود، وارتدت كذلك حذاء أسود طويل.\

مخرجة مدرسة الروابي للبنات تيما الشوملي تألقت بمكياج ناعم وغير صارخ.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات