توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من سبتمبر 2021 عاطفياً

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الاول من شهر أيلول/سبتمبر 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من سبتمبر 2021 عاطفياً

برج الحمل:

يبدأ الشهر هذا ببعض الإحتكاكات المحتملة بين الأربعاء ١، والجمعة ٣، وتشعر انك غير قادر على القيام بما يجب القيام فيه، وقد تتحرك بطريقة عصبية خاصة بين مساء يوم الأربعاء، حتى صباح السبت ٤. تعاني من مشكلة على الصعيد العائلي او تضطر لقبول بعض الشروط المفروضة عليك. قد لا تكون بداية الشهر مريحة لكن هناك آفاق عاطفية جيدة موعود فيها، ولقاءات مميزة من اليوم الاول في الأسبوع هذا حتى تاريخ العاشر من الشهر هذا. وتكون الفترة هذه مليئة بالمفاجآت العاطفية التي تفرحك كثيراً.

برج الثور:

تكون حيويتك في أوجها في الايام الأربعة الأولى من الأسبوع هذا، وما عليك إلا المبادرة في أعمالك بدون تخاذل ولا تؤجل شيئاً في الوقت هذا، وحاول القيام بمبادرات جريئة وسترى أن التجاوب كبيراً والحوافز ستكون جيدة جداً حتى تحققها. لديك وعد جديد أو لقاء أو إتصال مهم يوم الخميس ٢، يجعلك أكثر تفاؤلاً من السابق.

برج الجوزاء:

يبدو الوحي جيد جداً ومناسب فتتخذ قرارات لا بأس فيها رغم بعض الخيبات التي تصيب بعض مواليد الجوزاء في أول الشهر. عليك الإنتباه جداً من خيبة تزعجك بين الإثنين ٦، والثلثاء ٧، فهذان اليومان معاكسان وعليك الحذر منهم.

برج السرطان:

ستكون سعيداً في علاقات ممتعة في اليومين الأولين من الأسبوع هذا، وتحقق بعض الإنجازات رغم وضع عاطفي قد لا يكون مريحاً أو مزاج متقلب في بعض الأحيان.  بين الأربعاء ١ والخميس ٢، لديك شيئاً جديداً وعلاقة ممتعة وإنجاز تحققه في الوقت هذا.

برج الاسد:

يقتحمك الحب بين الإثنين ٦، والثلثاء ٧، وتكون نجم في إحتفال أو مناسبة تلتقي فيها مع شخص يهتف له قلبك وتشعر بتغيير في نمط معين وتحاول أن تسرّع أحداث أو أن تدفع أحدهم إلى لقاء معين وقد تفتعل شيئاً من أجل معاودة لقاء شخص تراه في الأسبوع هذا.

برج العذراء:

قد يحمل لك يوم الخميس ٢، جديداً وفرصة مهمة جداً، ويوم الجمعة ٣، تبلور فكرة سابقة وتقدم على بعض الإنجازات المهمة التي ترى صورتها بين السبت ٤، والأحد ٥. لديك خيار مهم وقد تشعر بالحيرة لكنك ستصل إلى خيار حاسم في آخر الأسبوع وقبل يوم الثلثاء ٧.

برج الميزان:

تكون الأجواء الفلكية إيجابية جداً بين يوم السبت ٤ ويوم الأحد ٥، تساعدك على رسم طريق جديدة والإستفادة من بعض الفرص التي تتاح لك على غير إنتظار. أنت أمام أسبوع زاهر مليء بالمفاجآت الحلوة وحتى لو أنك ستواكب بعض الواجبات الجديدة. لديك مفاوضات وبحث مع بعض الجهات الفاعلة.

برج العقرب:

تحن للماضي في بداية الشهر هذا، وتكون سعيداً بقرب حبيب يجعلك تستعيد بعض الذكريات أو تحقق بعض الإنجازات خاصة بين الأربعاء ١، والخميس ٢، وتولّد في نفسك هذه الحركة الفلكية الهدوء والطمأنينة والصفاء.

برج القوس:

تحالفك السماء وقد توفر لك أرضية صالحة. ركز على أعمالك وقم بالجهود اللازمة إبتداءً من الإثنين ٦، وحاول أن تحاصر بعض النوايا السيئة بين الإثنين ٦ والثلثاء ٧، لأن  هذين اليومين معاكسين وقد يتطلبوا منك الصبر والروية والصمت. لا تدع المصاعب والمشاكل تحبط عزيمتك يا عزيزي وكن على ثقة في نفسك وبنتائج ستحرزها قريباً.

برج الجدي:

تمارس سحراً كبيراً يجذب لك المعجبين والمحبين رغم مواجهتك لبعض الأمور أو حتى رغم مراوحتك لنفس المكان وكأنك غير قادر على الإقدام على جديد. يحصل معك أمراً غير متوقع يوم الإثنين ٦.  بين الجمعة ٣، والسبت ٤، لديك القليل من النزاع أو العناد من قبلك، وقد تُلام على تقصير أيضاً.

برج الدلو:

حاول أن تستدرك إمكان حصول بعض التأجيل أو التأخير بنتائج أنت منتظرها، ولا تتسرع أبداً وتجنب التسرع الذي سيوقعك في بعض الأخطاء خاصة بين السبت ٤، وألأحد ٥.

برج الحوت:

الأيام التي تقع ين الإثنين ٦، وأوائل الأسبوع القادم تكون مؤثرة جداً في الميدان العاطفي وقد يتقرر مصير البعض خلالها. الوضع العاطفي مهم جداً في الوقت هذا، وقد يطرأ عنصر مفاجىء في الفترة هذه، تخف الضغوط ويسهل أمامك بعض المهمات.

اقرئي أيضاً:

الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال أيلول/سبتمبر

أنت أولوية بالنسبة إليه ..إن كان ينتمي لهذه الأبراج

رجال هذه الأبراج يحبّون زوجاتهم ولا يعبرون عن ذلك بوضوح... من هم؟

 

أضف تعليقا