هكذا تغير ستايل كيم كارداشيان بعد الطلاق

  • لم تشتهر كيم كارداشيان بذوقها الرفيع دوماً. ومنذ طلاقها من كانييه ويست هذا العام، انتظرنا لنشهد عودة لستايلها الشخصي. فكل من تابع كيم وزوجها السابق كانييه ويست يعلم بأن كانييه لم يكن يخفِ عدم إعجابه بستايل كيم وخياراتها الموضوية خلال زواجهما وعلى ما يبدو جعل منها مهمته تغيير ستايلها بالكامل، حيث أشارت بعض مجلات الموضة بأنه قام بثورة على غرفة ملابسها.

     

     


    بدأ ذلك حين قال كانييه لكيم بأنها تملك أسوأ ستايل، قبل أن يقوم برمي معظم ملابسها بعد أشهر من مواعدتهما في 2012، ما دفع كيم الى البكاء حينها. وبهذا الصدد تقول: "قمنا باتفاق يقضي بأنني إن تخليت عن ملابسي، سيملأ دولابي بالملابس الجديدة". امتدت هذه السيطرة على صورتها خلال سنوات علاقتهما حيث كشفت كيم خلال حلقة من برنامج تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians في العام 2018 بأن كانييه سافر الى باريس مرة لمدة 24 ساعة لإحضار ملابس لها لمجرد رؤيته صور بابارازي لها بلوكات لم يوافق عليها. كما وأفصحت بأن كانييه أرسل لها إيميل مرة قال فيه بأنه غير مسموح لها ارتداء النظارات الشمسية الكبيرة بعد الآن وبأنه عليها البدء بارتداء نظارات شمسية أصغر. 

     


    بعد ذلك بعام، أخبر كانييه كيم بأنه عليها التوقف عن ارتداء الملابس المثيرة لأنها تؤذي روحه كزوج وأب. صحيح بأن ستايلها تغير بطريقة كبيرة طوال السنوات الماضية، وقد رأيناها تنتقل من ارتداء الألوان الزاهية والنقوش على أنواعها الى ألوان أكثر هدوءاً ومن دون أي أنماط أو نقوش. ولكن على ما يبدو، بدأنا نلاحظ بأن ستايل كيم عاد للتغير منذ أن بدأت بمعاملات الطلاق خصوصاً بعد أن نشرت مجموعة من الصور لنفسها من رحلتها الى روما حيث شعرنا بأن ستايلها عاد الى ما كان عليه قبل زواجها. حتى أن كيم كشفت بأن كانييه كان يؤثر على صفحتها على إنستغرام خلال زواجهما حيث قالت لكورتني بأن الثنائي قد تشاجرا في السابق بعد أن طلب منها نشر مجموعة من المنشورات بالرغم من عدم رغبتها بذلك.

     


    جمعنا لك بعض من لوكات كيم الحديثة لتري بنفسك التغيير الذي طرأ على ستايلها هذا العام، فهل ترينه تغييراً إيجابياً أم أنك تفضلين ستايلها خلال سيطرت كانييه عليه؟ 
     

     

    اقرئي أيضاً:كيم كارداشيان مفاجأة حفل كانييه ويست وتظهر بفستان زفاف

    أضف تعليقا