"فاكر نفسه عبدالحليم حافظ".. باسم مغنية يهاجم محمد رمضان


شن النجم اللبناني الشهير باسم مغنية هجوما عنيفا علي الفنان محمد رمضان وذلك بسبب تصريحاته الاخيرة التي أطلقها عن مطربات لبنان، عندما سئل عن المطربة التي يتمنى تقديم دويتو غنائي معها ليرد قائلا "متخلقتش لسه المطربة اللبنانية ال اتمنى تقديم اغنية معاها". 


وقال مغنية في منشور له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا.. هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته".


وأضاف "يتكلم بثقة وكأنه "الأسطورة" عبد الحليم حافظ .مع ان عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما، احسنت يا محمد يا رمضان ، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك، الموهبة وحدها لا تكفي، تواضع، ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية أحبك". 


وكانت محكمة الجيزة الابتدائية قد أصدرت حكما بتغريم محمد رمضان مبلغ 12.5 مليون جنيها لصالح شركة العدل جروب وذلك بسبب عدم التزامه بالعقد المبرم بينه وبين الشركة ، حيث تعاقد رمضان مع الشركة علي بطولة فيلم بطل عادي ولم يقم بتقديمه .

 

 

 

(ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على...

Posted by Bassem Moughnieh on Monday, August 30, 2021


 

أضف تعليقا