6 خطوات للحصول على مكياج جينيفر لوبيز المشرق

بالرغم من أن سنها يفوق الخمسين، إلا أنها تتمتع بجمال وبشرة لا تفوق الثلاثينات، ناهيك عن جسمها الرشيق والمشدود. حضرت النجمة  جينيفر لوبيز أمس الأول عرض دولتشي آند غابانا في فيينا إيطاليا، حيث بدت مذهلة بلوك يكسوه الورود من العلامة مع كاب متناسق مع اللوك وأكسسوار مرصع للشعر، أما تسريحة شعرها فصففها كريس آبلتاون فيما مكياجها قامت به ماري فيليبس. اذا أعجبك مكياج لوبيز الذي جعلها تبدو مشعة، إليك 6 خطوات للحصول عليه.


1-    جهزي بشرتك بمرطب على وجهك مع برايمر غير لامع تضعينه على منطقة T على جبينك وصولاً الى عظمة الأنف. بعد ذلك، طبقي كريم أساس مضيئ    Charlotte Tilbury Light Wonder  على وجهك ورقبتك بالكامل مستخدمة إسفنجة مبللة. امزجي خافي عيوب كريمي تحت عينيك وعلى أي منطقة تحتاج للمزيد من التغطية. أنهي الأساس ببودرة مثبتة خفيفة.

 


2-    للحصول على توهج لوبيز ستحتاجين لبعض الكونتورينغ والهايلايت بوسعك ايجادها في Smashbox The Cali Contour Palette. استخدمي التدرج اللوني البني الدافئ الجاف لتطبيقه على جبينك، عظمتي الصدغ، عظمتي الخدين وخط الفك. بعد ذلك، بفرشاة أصغر، طبقي اللون البني الأفتح  تحت عظمتي الخدين ومن ثم ضعي التدرج الزهري على عظمتي الخدين وبفرشاة مروحة طبقي الهايلايتر اللامع على النقاط العالية من خديك. تأكدي من مزج كل الألوان سوياً حتى تبدو مدمجة. 

 


3-    مستخدمة قلم تحديد الحواجب، ارسمي خطوط أشبه بالشعر لملء الفراغات في أي من حاجبيك. ومن ثم مشطي الحاجبين بشمع لتشذيب الحاجبين مثل Anastasia Beverly Hills Brow Freeze التي ستحفظ الشعر مشذب في مكانه وتجعله يبدو لامع. 


4-    للعينين، طبقي برايمر بأساس من ظلال عيون فاتح ومن ثم اختاري لوحة ألوان حيادية واختاري لون بني متوسط لتطبقيه بفرشاة مزج وطبقيه على جفنيك. ضعي بعض منه على خط أسفل الرموش أيضاً ومن ثم طبقي لون ذهبي لامع على جفنيك بفرشاة.


5-    لجعل العينين يبدوان أفتح، طبقي ايلاينر نيود على خط ماء العينين. بعد ذلك، أضيفي الرموش الإصطناعية الكثيفة مثل Huda Beauty Classic Lash in Samantha #7 وتأكدي من تطبقيها أقرب ما يكون من خط الرموش. بعد جفاف اللاصق، استخدمي الآيلاينر الأسود لرسم خط موازي للرموش لتغطي جذور الرموش الإصطناعية.

 

 

اقرئي أيضاً:أفخر المجوهرات التي ارتدتها جينيفر لوبيز

 


6-    أخيراً طبقي الكونتور على شفتيك واملئي الوسط، على أن ترسمي الخط أعلى بقليل لتبدو شفاهك أكثر امتلاءً. بعد ذلك، ضعي ملمع الشفاه الشفاف. 

أضف تعليقا