ايمن بهجت قمر يشن هجوماً على مي حلمي..فما السبب؟ 


 

شن الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر هجوما عنيفا علي المذيعة مي حلمي بعد ظهورها مع كابتن نادي الزمالك الأسبق أحمد صالح والذي انسحب من برنامجها بعد ان تحدثت معه بطريقة غير لائقة تماما. 


وقال أيمن بهجت قمر في منشور له "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطه ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي"، ولم يتوقف الأمر فقط عند أيمن بهجت قمر بل طالب الكثيرون من رواد مواقع التواصل ايقاف هذه المذيعة التي ليس لها اي تاريخ إعلامي يذكر. 


وكان أيمن بهجت قمر قد وجه لبعض زملائه بالمهنة رسالة شديدة اللهجة من خلال تدوينة له عبر موقع تويتر وقال من خلال هذه التدوينة "  اتلموا بقى اي حد هيلطش مني حاجه بعد كده هفضحه ومش هعمل اي اعتبار للزماله اغانيا بتتسرق وانا قاعد بتفرج". 


 وكان آخر أعمال للشاعر أيمن بهجت قمر أغنية "حتة من قلبي" للمطرب حسين الجسمي، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخطت ال  34 مليون مشاهدة عقب طرحها عبر القناه الرسمية على موقع "اليوتيوب"، وهي من ألحان وغناء حسين الجسمي، وتوزيع ومكساج وماستر علي فتح الله.  

 

 

 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا