ايمن بهجت قمر: محمد حماقي مخرجا لفيلم "تحت تهديد السلاح"

أعلن السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن عودته التحضير لفيلم "تحت تهديد السلاح" بعد توقف استمر لعدة أسابيع بعد اعتذار عدد من الفنانين عن المشاركة في بطولته بالرغم من توقيعهم بشكل رسمي على بطولة العمل.

وكتب أيمن بهجت قمر تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيها: "إن شاء الله قريبًا فيلم تحت تهديد السلاح، تأليفي وإخراج محمد حماقي طبعا مش هو ده تشابه أسماء، دعواتكم".

ومر فيلم تحت تهديد السلاح بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية حيث كان من المفترض أن يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، لكن سرعان ما اعتذر عن العمل دون الكشف عن السبب وراء اعتذاره.

وظن البعض أن اعتذار هاني عن العمل كان بسبب خلافات بينه وبين المخرج ماندو العدل لكن لم يكن ذلك صحيحاً خاصة ان ماندو قد اعتذر هو الآخر عن الفيلم، وأعلن عن تحضيره لمسلسل جديد بعنوان "بين السما والأرض" مع الفنان هاني سلامة، لينفي بذلك أي شائعات حول خلافه مع سلامة.

بعدها بفترة قصيرة أعلنت الفنانة شيرين رضا عن اعتذارها عن الفيلم وكذلك الفنان احمد بدير بحجة انشغالهما بتصوير عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الأخرى، لكن ليس هذا هو السبب الرئيسي في اعتذارها، وظل الأمر سراً حتى هذه اللحظة.

والتقى المنتج أحمد السبكي خلال الأيام الماضية مع الفنانة مي عمر لتوقيع عقد مشاركتها في الفيلم، حيث إنها ستكون من بين الأبطال الجديد للعمل بعدما تولي المخرج محمد حماقي مهمة إخراج العمل بدلا من ماندو العدل، حيث يعد الفيلم هو التجربة الإخراجية الأولى لحماقي في عالم السينما بعدما شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل "شاهد عيان" الذي قام ببطولته الفنان حسن الرداد وعرض علی عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية وحقق نجاحاً ملحوظاً. 


ومن المنتظر أن يتم البدء في تصوير فيلم " تحت تهديد السلاح" خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا لعرضه في موسم عيد الفطر السينمائي .


فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة غادة عادل وبيومي فؤاد ومي عمر وعمرو عبد الجليل وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد حماقي وإنتاج أحمد السبكي.

أضف تعليقا