ايمن بهجت قمر يهاجم رامي صبري بعد غنائه "شكرا".. "إزاي يحط صوته عليها؟!"

هاجم الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر المطرب رامي صبري بعدما غنى أغنية "شكراً" بصوته والتي هي من بين أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "يا أنا يا لأ"

كتب أيمن بهجت قمر تدوينة طويلة قال فيها "هو إزاي رامي صبري يحط صوته على أغنية مش بتاعته.. انا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقية ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وشركة ناي يرفعوا قضية تعويض".

وأضاف قمر: "أغانينا مش مشاع لأي حد في دماغه حسابات بيصفيها  لازم عقاب رادع اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه..  لازم وقفه مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان أي حد يرتدع.. هي مش سويقة".

وكان المطرب رامي صبري، وجَّه اتهامًا قاسيًا للملحن عزيز الشافعي، وذلك بخيانة الأمانة للمرة الثانية، بعد أن باع الأخير للنجم عمرو دياب، أغنية كانا يعملان على طرحها معا.

في هذا السياق، نشر "صبري"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" بيانًا أكد من خلاله عدم التعامل مع الشافعي مرةً ثانيةً، قائلًا: "لتاني مرة الملحن عزيز الشافعي ياخد أغنية وإحنا شغالين فيها، ويروح يديها للفنان عمرو دياب، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى، شكرًا كده للي سابنا زي ما أنتي".

 

 

أضف تعليقا