بالفيديو: محمد رمضان يسمح للمعجبين بإلتقاط صور السيلفي معه في عزاء حماته ويتعرض لانتقادات لاذعة


رحّب الفنان محمد رمضان بالجمهور الذي احتشد حوله من أجل إلتقاط صور سيلفي مستفدين من وجوده في عزاء والدة زوجته نسرين أبو النجا.

وقد انتشر مقطع فيديو يظهر به محبّي الفنان وهم يتجمعون حوله من أجل الصور التذكارية ما عرضّه لانتقادات لاذعة وإثارة غضب الجمهور فور تداول الفيديو، مبديين استغرابهم من تصرفه في مناسبة حزينة كهذه، وتخصّ زوجته بالدرجة الأولى.

ومن ضمن التعليقات: "مهزله دا عزاء والا نوصفوا ازاي انها مهزله"، "هو ده عزاء ولا استعراض"، "مافيش حرمه للموت ولا للقرآن اللي شغال"، "ده مش عزاء دي جلسة تصوير".

وقد أقيم العزاء في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، بعد أن قام بنقله الفنان من مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين إلى مسجد الشرطة، خوفًا من قطع الطريق بعد احتشاد المئات من عشاق رمضان آملين برؤيته ولقائه أثناء تقبّل العزاء.  

وأشارت وسائل إعلام محلية، إلى أن محمد رمضان وصل متأخرًا إلى مكان العزاء، بسبب عودته من مدينة الساحل الشمالي، برفقة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، علمًا أنه ألغى جميع حفلاته هناك، بعد وفاة والدة زوجته.


وأعلن رمضان، وفاة والدة زوجته الأحد، 22 أغسطس/ آب، 2021، وفي الثالث عشر من الشهر الحالي، فُجع محمد رمضان بوفاة غادة أبو النجا، شقيقة زوجته نسرين، بعد صراع مع مرض السرطان، وسط حزن شديد من أصدقائها.

يذكر أن محمد رمضان، كان قد تزوج من نسرين أبو النجا عام 2012، وأنجب منها طفلًا وطفلة، هما علي وكنز.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب