سامر ابو طالب تعليقًا على طلاقه هو ورنا سماحة: قلة الذوق بتعلم القسوة

 

شارك المطرب والملحن سامر ابو طالب جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور تحدث من خلاله عن العلاقات والطريقة السيئة التي تمر بها العلاقات وارجع متابعي سامر هذا المنشور إلي أنه يتحدث عن رنا سماحة التي تردد الايام الماضية العديد من الأخبار حول انفصالهم بعد أن أعلنت حملها عبر حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي . 


وقال سامر في منشوره "التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة.. كسر الخواطِر ووجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حدّ، مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير".


وأضاف قائلًا "ومهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّدة؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل إن كان.. فَا محدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه بمزاجُه لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ، مساءكم شبه نواياكم"، واستقبل بعدها سامر العديد من التعليقات التي تطالبه بتوضيح كافةا لتفاصيل التي حدثت بينه وبين رنا . 

 

 

 

التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة... كسر الخواطِر و وجع القلُوب...

Posted by Samer Abo Taleb on Friday, August 27, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب