كان صديقها لمدة 13 عامًا قبل أن تتزوجه... هذا ما قالته رنا سماحة عن زوجها في أول تعليق لها بعد أخبار الانفصال

على الرغم من محاولة الفنانة رنا سماحة تجاهل أخبار انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب، إلا أنها علقت على الأمر خلال حديثها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع على شاشة "cbc".  

 

وقالت سماحة إنها تلاحظ أن الإعلام يتجه منذ سنوات إلى إعطاء الفرصة والوقت للأزواج والزوجات للحديث عن بعضهم البعض في البرامج، مضيفة: "ده يقعد يشتم في دي، ودي تقعد تشتم في ده".  

 

وأكدت سماحةأن البيوت يجب أن يكون لها خصوصية واحترام، حتى لو حدث انفصال بين الزوجين، معتبرة أنه ليس شرطًا أن يعرف الناس كل ما حصل بينهما وأدى إلى الطلاق.  

 

أما عن أخبار انفصالها الخاصة، فقالت رنا أنه لا يمكنها حاليًا أن تثبت حقيقة طلاقها أو تنفيه.  

 

وأكدت سماحة أن الخلاف في العلاقات الزوجية أمر وارد، وقد يحدث بعد شهر واحد فقط من الزواج، لافتةً إلى أنها تزوجت منذ 8 أشهر رغم معرفتها بزوجها كصديق منذ 13 عامًا، وموضحةً: "في النهاية ده أبو ابني، وله كامل احترامي وتقديري، وعمري في يوم من الأيام ما أقول عنه كلمة وحشة لو حصل إيه".  

 

وعن حملها، قالت رنا أنها حامل في الشهر السادس، رغم أن علامات الحمل لا تظهر عليها، فقالت: "معظم الناس مبتعرفشي إني حامل، ومبتاخدشي بالها".  

 

وعمّا تشعر به الآن وهي تنتظر قدوم مولودها الأول، قالت إنها في البداية لم تكن تستوعب هذا الإحساس، موضحة: "لحد فترة قريبة كنت مش فاهمة حاجة ولا مستوعبة، أول ما بدأت أحس أن البيبي بيتحرك بدأت أتخضّ، بانسى أوقات إن في حاجة جوه".  

 

وأعلنت رنا أنها حامل بطفل ذكر وتنوي أن تسميه "مالك".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب