بالفيديو: رنا سماحة في أول ظهور لها بعد أخبار انفصالها عن زوجها... فماذا قالت؟

في أول ظهور لها بعد أخبار الانفصال عن زوجها، نشرت الفنانة رنا سماحة فيديو على حسابها الخاص في موقع "انستغرام"، بعد 48 ساعة من إعلان خبر حملها، للترويج لحفلها الغنائي في أيلول/سبتمبر المقبل.  

 

رنا تجاهلت كل الأسئلة المتعلقة بأخبار انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، وتحفظت عن الدخول في أية تفاصيل عن حياتها الخاص، مكتفية بالرد على التهاني بمناسبة خبر حملها.  

 

 

 

على معادنا ٧ سبتمبر بساقية الصاوي قاعة النهر استنوا مفاجآت حلوه في الحفله ان شاء الله 💥 https://www.culturewheel.com/en/events/7brx3lR1Ep El Sawy Culturewheel - Sakia

Posted by Rana Samaha on Sunday, August 22, 2021

 

 

 

 


وقد لاحظ المتابعون خلو اصبعها من خاتم الزواج.  

 

وقد انتبه المتابعون أن رنا وزوجها قد ألغيا متابعة بعضها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذفا الصور التي تجمعها، لكنهما التزما بالصمت من دون تأكيد أخبار انفصالهما.  

 

واللافت أن سامر لم ينشر أي منشور يعبّر عن سعادته بقدوم ابنه الجديد، مكتفيًا بنشر عبارات ومقولات تكشف عن مروره بأزمة.  

 

وكانت رنا سماحة نجمة برنامج "ستار أكاديمي" قد كشفت عن حملها في طفلها الأول، بمقطع فيديو تمثيلي على طريقة "البانتوميم" بدأته بعدة لقطات للتعبير عن سعادتها وشعورها بالحب، ثم كشفت عن البروز الواضح في بطنها وبدا لافتا عدم تواجد زوجها معها أثناء الإعلان عن الخبر المهم.  

   

ومن المقرر أن تحتفل رنا مع جمهورها للمرة الأولى بالحمل يوم الثلاثاء، الموافق في 7 من شهر سبتمبر المقبل، حيث تعاقدت على تقديم حفل الصيف على مسرح النهر في ساقية الصاوي بالزمالك، حيث ستقدم خلال الحفل باقة من أغانيها التي يحبها جمهورها، في وسط أجواء رائعة من حفلات الصيف المعروفة.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب