جولة في منزل أشتون كوتشر وميلا كونيس في لوس أنجليس


الزوجان النجمان أشتون كوتشر Ashton Kutcher وميلا كونيس Mila Kunis يعتبران من أقوى الثنائيات في هوليوود. لكن هل تخيلت كيف يعيشان؟


هما في الواقع من أبرز المهتمين بالطبيعة والعيش المستدام ومن أجل ذلك صمما منزلهما على شكل حظيرة عصرية تتكامل مع الأرض المحيطة بها وحرصا على استعمال عناصر من الطبيعة مثل الخشب المجموع وكذلك الإسمنت والزجاج. كما أنهما حفرا بئرا لسقاية الأرض وزراعتها. 


يقع منزلهما فوق تلة في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا وتبلغ مساحة العقار مع الأرض المحيطة به 6 هكتارات وهو يضم منزل رئيس ومنزل للضيوف أو حظيرة الترفيه كما يطلق عليها الزوجان وكذلك صوان للشواء. كل هذه المباني تتموضع حول محور مركزي يسمح برؤية المنظر المحيط بالمنزل من كل مبنى.
استغرق الحصول على تصميم للمنزل 5 سنوات جمعا خلالها جميع مصادر الوحي لتنفيذ رغبتهما من Pintrest قبل أن يوكلا مهمة البناء للمهندس المعماري Howard Backen الذي تولى عملية تصميم المنزل بشكل يتكامل مع العناصر الطبيعية المحيطة به. وتمكن من بناء منزل من عناصر قديمة وحرص على جعله مناراً دائماً بفضل الشبابيك الواسعة الممتدة. 


كما أن المنزل يعمل على الطاقة الشمسية بواسطة ألواح تم إخفاؤها فوق الشرفة وكذلك على جانب المنزل وهو يحصل على طاقة أكبر بكثير من احتياجاته.
واستكمالاً لعناصر البناء المميزة قامت مهندسة الديكور فيكي تشارلز Vicky Charles بتزيين المنزل وإضفاء الطابع الحميمي عليه من خلال خلط الكثير من الخامات والعناصر. كما أنها قامت بإدخال عناصر من منازل سابقة سكنها الزوجان مثل كرسيان من الفضة أوصى عليهما أشتون خلال رحلة إلى الهند وثريا ضخمة الكريستال تتدلى حتى 3 أمتار. 

1- حظيرة التسلية أو غرفة الجلوس التي تتوسطها الثريا الضخمة البالغ طولها 3 أمتار والتي تنيرها شبابيك زجاجية علوها أكثر من 5 أمتار 

 

 

2- الغرفة التي تضم غرفتي الطعام والجلوس معاً تتصدر ركن الطعام فيها طاولة خشبية من Matthew Cox مع كراسي أنيقة وسجادة عتيقة وفي الزاوية يمكن رؤية بيانو ومكتب أنيق 

 

 

3- مكتب أنيق مع مصباح فينتاج يضفي عليه نكهة مميزة. 

 

 

4- المطبخ بتصميمه العصري ومعه طاولة طعام من الخشب الملون. 

 

 

 

5- الحمام ويظهر فيه الكرسي المصنوع من الفضة 

 

 

6- غرفة الجلوس بأرائكها الوثيرة والمدفأة العصرية مع ركن لتخزين الأخشاب للتدفئة

 

7- غرفة النوم التي تطغى عليها الأقمشة الطبيعية والتصاميم الفينتاج 

 

8- غرفة نوم الأطفال المصنوعة من الخشب المجموع والتي تتميز ببساطة التصاميم 

 

 

9- بركة السباحة الملحقة بالمنزل 

 

 

10- إطلالة خارجية للمنزل 

 

اقرئي أيضاً:منزل نيكي هيلتون.. ديكور بلمسات انثوية واجواء عائلية

 

(الصور من مجلة Architectural Digest بعدسة Douglas Friedman)


 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور