توقّعات الأبراج لأسبوع 14 مارس 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 14 مارس 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

المغامرة على أنواعها تدقّ باب حياتك الزوجيّة وتعدك بأجمل الأوقات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانصتي إلى ما يقوله لك قلبك وانفتحي على لقاءات ملؤها الشغف والجرأة. على الصعيد المهنيّ، تدفعك تأثيرات كوكب المرّيخ إلى العمل منفردةً والافتقاد إلى حسن التواصل في المهامّ التي تتطلّب مجهوداً مشتركاً. صحّياً، تعتمد عافيتك هذا الأسبوع على حالتك العاطفيّة واستقرارها.  

 

برج الثور

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تضعك تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، في ظروفٍ تكشف عن طبيعتك الداخليّة بتجرّد وتقرّبك خطوات ممّن يدقّ له قلبك. على الصعيد المهنيّ، عليك أن تنهضي من ركودك والكفّ عن المماطلة، عن طريق مراجعة روزنامة عملك وإنجاز مهامّك وفقها. صحّياً، تحظين بمناعة قويّة، إنّما تشهد طاقتك تقلّباتٍ في مستوياتها تستدعي منك الراحة.

 

برج الجوزاء

تميلين إلى التحليل أكثر منه إلى عيش علاقتك الزوجيّة ببساطتها: فيما تنشدين الثقة المطلقة برفيق دربك، لا تُشعريه بشكوكك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك لقاءات محمّلة بالمفاجآت، تُدخِل التغيير إلى روتين حياتك. على صعيد العمل، تقودك الظروف إلى التفكير بتوجّهك المهنيّ وبتطلّعاتك، وتزامناً بالعراقيل التي تحول دون تحقيقها؛ ربّما حان الوقت للوثوق بمؤهّلاتك ومواهبك. صحّياً، للتحرّر من التوتّر، مارسي الرياضة في الهواء الطلق.

 

برج السرطان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تملكين كلّ المؤهّلات لإصلاح حياتك العاطفيّة وبلوغ أهدافك منها، من دون أن تطالي أحاسيس الآخر أو تزرعي في نفسه الأوهام. على الصعيد المهنيّ، الأعمال كثيرة، إنّما تكونين على قدر المسؤوليّة، بفضل بصيرتك وفطنتك؛ لكنْ تجنّبي التسلّط على محيطك وفرض اقتراحاتك عليه. صحّياً، يعزّز كوكب بلوتو مناعتك، دعّميها بدورك بالفيتامينات والمعادن.

 

برج الأسد

لا مزاح في الحبّ، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، هذا هو شعار كوكب الزهرة لبرجك هذا الأسبوع؛ وفعلاً تنجحين في رصد معجبيك وغربلتهم أو إعادة تحديد أُطر حياتك في كنف الزواج. على الصعيد المهنيّ، عزّزي علاقاتك وشراكاتك في هذه الفترة من دون البتّ فيها أو إبرام أيّ عقد عمل. صحّياً، مع ميلك إلى الحدّ من جرعاتك الغذائيّة، لا تهملي استهلاك المغذّيات الأساسيّة.

 

برج العذراء

تتخطّين ذاتك هذا الأسبوع لتحقيق أمنياتك العاطفيّة من دون روادع في كنف حياتك الزوجيّة، في وقتٍ عليك الحرص خلاله على احترام استقلاليّة نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تبتّي في علاقة محتملة. على صعيد العمل، مع انتقال كوكب المشتري إلى فلك برجك، وبالتآزر مع القمر، تتفعّل علاقاتك المهنيّة بما يخدم مصلحتك. صحّياً، نشاطك الفكريّ في أوجه: وفّري بعض الوقت لإراحة جهازك العصبيّ.

 

برج الميزان

يتّجه مسار حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، إلى آفاق لم تكتشفها أحاسيسك من قبل، ما يولّد فيك رغباتٍ جديدة؛ حذارِ من المبالغة بهذه الحالة في العلاقة الزوجيّة، لتجنّب التصادم مع رفيق دربك. على صعيد العمل، الأجواء هادئة، تساعدك على التقدّم في مجالك والتخطيط لمستقبلك من دون عراقيل، فيما تدعم النجوم إبرام الصفقات التجاريّة. صحّياً، راقبي مناعة جهازك الهضميّ.

 

برج العقرب

تنبضين جاذبيّةً وقدرةً على الإقناع في حياتك العاطفيّة. في الزواج، تجدّدين عهد الحبّ مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك القدر ابتداءً من يوم الأربعاء. على الصعيد المهنيّ، يحفّز كوكب عطارد نشاطك في ظلّ تعدّد الواجبات وتنوّعها، إلّا أنّك قد تفقدين السيطرة على أعصابك أمام محيط عملك. صحّياً، تَقبلين بحدود طاقاتك كما هي، من دون أيّ تحدٍّ قد يرهقها.

 

برج القوس

يعزّز كوكب نبتون واقعيّتك في الحبّ، في فترةٍ تحتاجين خلالها إلى الشعور بالأمان والاستقرار؛ فتقاربين رفيق دربك كصديقٍ لك، فيما تحبّذين عدم الالتزام بعلاقة حاليّاً إذا كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، تكسرين الحواجز القديمة التي كانت تعيق تقدّمك، بفضل دعم الكواكب لشراكاتك وتوسّع نطاق معارفك. صحّياً، تتمتّعين بطاقة بدنيّة ممتازة.

 

برج الجدي

تتأجّج المشاعر في كنف حياتك الزوجيّة، وتنعمين بالرومانسيّة المرفقة برخاء العيش. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتصالحين مع شخصٍ من الماضي أو تبدئين قصّة حبّ جديدة. على الصعيد المهنيّ، تتقدّم مشاريعك هذا الأسبوع من خلال البتّ السريع في شأنها والتنفيذ المباشر، وبالطبع خارج صخب العمل الجماعيّ. صحّياً، تنظيم أوقات نومك يقلّص نسبة شهيّتك المفرطة.

 

برج الدلو

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تمرّين بفترة نضوج تبدّدين بفضلها بعض الهواجس وتتخطّين من خلالها القشور التي تقف حاجزاً بينك وبين الحبّ الحقيقيّ. على الصعيد المهنيّ، أسبوعٌ مثاليّ للعمل الذي يقوم على الإبداع والبحث؛ لا تستخفّي باقتراحات زملائك أو شركائك للنهوض بمشروع ناجح. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بجرعة مضاعفة من الحيويّة، تترافق ورغبتك بالترفيه عن نفسك.

 

برج الحوت

تدركين أهمّية الشغف في بناء أسس العلاقة الزوجيّة، إلى جانب الإصغاء إلى شريك حياتك، الذي يقدّر مجهودك خلال هذه الفترة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحرّك فيك الحبّ مشاعر رقيقة كالنسائم: اتبعي ظلّه في الفعاليّات الفنّية. على الصعيد المهنيّ، تكونين محور الاهتمام هذا الأسبوع، حيث يعتمد رؤساؤك أو شركاؤك عليك دون سواك، ما يفتح أمامك فرصاً للتقدّم أو لتبوّء منصب جديد. صحّياً، يُبطئ كوكب المرّيخ أداء أيضك، وبالتالي نشاطك.

اقرئي ايضا

من هي الأبراج الأكثر غيرة؟ 

اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

هذه هي صفاتك في الحب وفقاً للأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات