توقّعي مزاجه وتصرفاته وفق برجه

توقع مزاج الرجل من الأمور المعقدة، ففئة من الرجال مزاجية مقابل فئة أخرى هادئة وغامضة لا تكشف الكثير. في المقابل بينما يميل بعض الرجال الى التعبير عن مشاعرهم بشكل واضح وعلني، يكتفي البعض الآخر بالإحتفاظ بذلك لأنفسهم.

وعليه فإن كانت علاقتك به تعود لسنوات طويلة أو إن كانت في بداياتها، فإن توقع مزاجه مسألة معقدة تحمل هامشاً كبيراً من الخطأ وسوء ترجمة الإشارات المرسلة.

لكن لحسن الحظ يمكن توقع مزاجه وبالتالي تصرفاته من خلال برجه. فلكل برج شخصيته الخاصة التي تتضمن أسلوبه في التعبير عن مشاعره وبالتالي ما قد يقدم على فعله.

 

اقرئي أيضاً  

 

الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج التي تعيش حالة دائمة من التأهب الفكري والنفسي والجسدي. فهو من الأبراج المفعمة بالنشاط والمستعدة للقيام بكل شيء. تعشق المواجهة ولا تخشى ذلك وتصرح علانية بما تفكر به. حين يواجه عقبات ما أو يجد نفسه أسير ظروف معينة  فهو يصبح عديم الصبر وسريع الغضب ومتذمر. الحمل المرتبط بعلاقة يصبح لا يطاق حين يشعر بأن إستقلاليته مهددة، لذلك إحرصي على منحه المساحة التي يحتاجها وإلا تحولت حياتك إلى جحيم .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور بشكل عام هادئ وسهل المعشر ومقتنع بما يملك. صبور بشكل عام ويفضل الإبتعاد عن الفوضى والضجيج. وطالما المحيط ينسجم مع طباعه فهو من الأبراج التي لا تزعج الآخرين إطلاقاً. مشكلة البرج هذا تكمن في عناده وفي نوبات الغضب التي لا يمكن توقعها. فجأة ومن دون سابق إنذار قد ينفجر الثور غضباً ويصبح عدائياً. وفق الأبراج ما يثير حنق الثور هي الامور التي تتعلق بتجاوز الحدود أو بالشعور بالغيرة، لذلك لتجنب غضبه الهائل حاولي قدر الامكان عدم إثارة غيرته أو تجاوز الحدود.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

رمز الجوزاء هو التوأم لذلك لا عجب بأنه يملك شخصيتين متناقضتين كلياً. الرجل الجوزاء مزاجي جداً ويمكن لمشاعره وتفضيلاته ورغباته أن تتبدل بسرعة هائلة. يشعر بالملل بسرعة ولا يمكنه التواجد في مكان واحد لوقت طويل. الخداع أسلوب حياته، فهو يلجأ إلى إظهار وجه يختلف تماماً عما يشعر به حقاً. قد يبدو سعيداً ومرتاحاً لكنه في الواقع متوتر ويشعر بالغضب. الحسنة الوحيدة في برج الجوزاء هو أنه يحب المرح بشكل دائم. لذلك لا تحاولي توقع تصرفاته ومزاجه لأنه لا سبيل لذلك، كل ما يمكنك القيام به هو توقع كل شيء.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

من الأبراج التي يستحيل معرفة مزاجها أو توقع تصرفاتها لأنها مزاجية جداً. بشكل عام السرطان لطيف وحساس ويحمي كل من يحب، لكنه يفضل الاحتفاظ بمشاعره لنفسه. فكري بالامر وكأنه وعاء مغلق بإحكام تم وضعه على النار.. لن ينفجر الوعاء إلا بعد وقت طويل لكن حين يحصل ذلك فيمكن توقع الأسوأ. السبيل الوحيد للتعامل مع السرطان هو محاولة حثه على كشف القليل من مشاعره عوض الإحتفاظ بها طوال الوقت. مساعدته على الحديث بين حين وآخر ستساعدك على تجنب نوبات غضبه الجنونية.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد لا يوفر جهداً في إعلام الجميع بما يفكر أو يشعر. من الأبراج التي تعشق الدراما حين يتعلق الأمر بالتعبير عن نفسه. وبما أنه من الابراج النارية فيمكن توقع الكثير الكثير من نوبات الغضب بسبب أو بدون سبب. أصغر التفاصيل قد تثير غضبه وتدفعه إلى التفوه بأقبح العبارات. مزاج الاسد بشكل عام مرح ومحب للحياة لكن حين تلاحظين الحزن أو الانزعاج فهذا يكون عادة مردّه إلى شعوره بإنعدام الامان في العلاقة. الحل بسيط جداً وهو إشباع غروره من خلال المديح الدائم.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء كتوم وخجول لذلك يصعب توقّع مزاجه أو تصرفاته. حين يتواجد في محيط لا يألفه فهو يميل إلى الانتقاد والسخرية والتعامل مع الآخرين ببرودة بالغة. العذراء حاد الطباع بشكل عام حتى في أيامه الرائعة.

في مناسبات نادرة جداً يمكن للعذراء أن يعبر عن سعادته وإظهار مزاجه المرح ..لكنها كما قلنا نادرة جداً. توقع مزاجه يعتمد على الانتباه إلى التفاصيل وتحليلها ويجب التذكر بأنه حين يصبح مزعجاً فهذا دليل على أنه يشعر بالخجل أو عدم الراحة .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يقدم معلومات مضّللة حين يتعلق الامر بمزاجه وعليه يصعب توقّع تصرفاته.  فهو قد يبدو هادئاً وساحراً لكن لا سبيل لمعرفة ما يفكر به حقاً لانه يحتفظ بتلك المشاعر لنفسه. هدف الميزان هو المحافظة على التوازن في حياته ولتحقيق ذلك فهو يظهر كل ما يخدم هذا الهدف وليس مشاعره الحقيقة. التعايش مع الميزان مهمة صعبة تتطلب الانتباه للغة الجسد والقراءة بين السطور. بشكل عام حين تتواصلان بشكل إيجابي فإن مزاجه يكون رائعاً، وبمجرد الإختلاف حول أمر ما فإن طباعه تصبح حادة جداً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب عاطفي جداً لكنه لا يعبر عنها بشكل عفوي. يحتفظ بها لنفسه وفي حال أظهر القليل من المشاعر بين حين وآخر فهي تكون وفق خطة مدروسة .غيور ومتملك وحين يشعر بالتهديد فهو يتحوّل إلى إعصار قادر على تدمير كل من يعترض طريقه. توقع مزاجه وتصرفاته يرتبط ببراعتك في تحليل الظروف والمواقف فحين يتواجد في محيط لا يعجبه فهو سيتصرف بهدوء لكن يمكنك توقع نوبات غضب غير مسبوقة فور عودتكما إلى المنزل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

طالما يشعر القوس بالحرية فهو سعيد ومتفائل وسهل المعشر. الصورة الوردية هذه تنقلب رأساً على عقب حين يشعر بأنه محاصر أو أنه يفقد حريته. لا تتوقعي نوبات غضب من القوس لانه لا يحب إختبار هذه المشاعر بل يمكنك توقع هروب سريع وفوري. الهروب هذا قد يتخذ أشكالاً عديدة، فهو قد ينحسب بالفعل من العلاقة أو قد يلجأ لبدائل تجعله يشعر بحريته بعيداً عنك. ولا نقصد هنا الخيانة بل القيام بنشاطات وسهرات بعيداً عنك بشكل كلي.  يسهل توقع تصرفات القوس بشكل عام فهو عادة مرح وأسلوبه الوحيد للتعامل مع المشاكل هو الهرب.

 

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي قوي ويمكن الإعتماد عليه لكنه ليس من الابراج المرحة أو المحبة للمرح بشكل عام. قد يكون الجدي بمزاج رائع لكن لا تتوقعي منه التصرف وفق ذلك فهو جدي جداً. قد يبدو مشغول البال بشكل دائم وذلك لأنه من الابراج التي لا تتوقف عن التفكير وحين يصبح بمزاج عكر فإن ذلك مرده إلى شعوره بالارهاق والتعب من المسؤوليات التي «أرغم» نفسه على تحملها دفعة واحدة. حلّك السحري هو إقناعه بالحصول على فترة راحة .. وإن كان يستحيل إقناعه بذلك. بشكل عام لا تتوقعي من الجدي المرح والخفة بالتعامل مع الامور، وعندما يرزح تحت ضغوطات عديدة سواء في العمل أو في المنزل يمكنك توقع نوبات غضب متكررة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

توقّع مزاج الدلو قد يكون سهلاً للغاية أو صعباً جداً. الدلو يفضل أن يعزل نفسه عاطفياً عن محطيه لذلك فهو يبدو هادئاَ و ودوداً لكنها قد تكون مجرد قناع .. وقد لا تكون كذلك ، الامر يعتمد على مدى معرفتك به. لكن بشكل عام يصبح الدلو متوتراً حين يشعر بأن إستقلاليته مهددة أو حين يرزح تحت الضغوطات. المشاعر المضللة تظهر عند الإختلاف بالرأي أو وجهات النظر، فهو يبدو هادئاً لكنه ليس كذلك إطلاقاً. وعندما يفقد الدلو السيطرة يفضل الإبتعاد عن طريقه لان غضبه مدمر بشكل يفوق الوصف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

يمكن توقع مزاج الحوت من خلال مزاج محيطه. من الأبراج التي تشبه الإسفنج، فإن كان محيطه سعيداً فهو سعيد والعكس صحيح. مشكلة الحوت هي تواجده في محيط سلبي، فهو لا يشعر فقط بهذه المشاعر السلبية بل يبدأ بإظهارها علناً وبشكل مضاعف. معضلته تكمن في أنه يهتم كثيراً لمشاعر الاخرين لذلك فهو يستمع إلى مشاكلهم ثم يتأثر بها ويصبح عدائياً وحزيناً. بشكل عام طالما توفرين للحوت مناخاً إيجابياً فهو سعيد ومحب. 

 

اقر ئي أيضاً 

الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي عام 2016

الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة  

هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات