مكياج عيون القطة الصيفي بوحي من المؤثرات العربيات

لايمر يومين من دون أن نرى صوراً لـ مؤثرات الموضة والجمال ينشرن لأنفسهن صوراً بمكياج عيون القطط، ولكن ثمة طريقة خاصة لتطبيقه في الصيف.  وعلى عكس ما قد تعتقده البعض، فإن العيون هذا ليس ذو ستايل ونمط واحد، فبوسعك أن تنتقي مكياج عيون القطة  للذهاب به الى أكثر من عشر مناسبات، وفي كل مرة ستبدين مختلفة كلياً.


بالنظر الى مكياج عيون المؤثرات، ستتأكدين من ما نقوله، فكل منهن اختارت عيون القطة، إلا أنه ليس ثمة واحدة تشبه الأخرى بمكياجها. فثمة عناصر كثيرة تؤثر بشكل وستايل مكياج عيون القطط بألوان الآيلاينر أولاً، الظلال اللامعة، الظلال السوداء، الرسم الغرافيكي.. فهنا تلعب شخصيتك الدور الأساس بحيث هي ما تحدد أي ستايل من عيون القطط تختارين، أكنت تحبين مكياجك قوياً، ناعماً، جريئاً، رومانسيا حالماً، طبيعياً.... فمهما كان ستايلك، بوسعك أن تبدي رائعة بهذا الستايل. 


إليك كيفية الحصول على مكياج عيون قطط مميز وجذاب ملائم لكافة مناسباتك بخطوات قليلة:

 


1-     دائماً ما يكون البدء بالبشرة لأنها أساس اكتمال إطلالتك. فالبشرة التي تملؤها العيوب لن تستقطب الإنتباه سوى لعيوبها. أفردي طبقة من كريم الأساس السائل على كامل وجهك مع الحرص على توازنها من كل الجوانب. أضيفي خافي العيوب حول عينيك وعلى شفتيك، على أن تختاري خافي العيوب بدرجتين أفتح من لون سحنتك.

 


2-    إبدأي بتلوين حاجبيك بقلم من نفس لونهما، فالحاجبين المرتبين يؤثران كثيراً على مكياج العيون اللافت.


3-    اختاري ظلال عيون برونزية لمكياج يتناسب مع مختلف ألوان عينيك. افردي طبقة من اللون البيج المائل الى الذهبي على كامل الجفن وصولاً الى خارج العين قليلاً. أضيفي اللون البني الترابي غير العميق الى الجفن بطريقة خفيفة ومديه قليلاً الى خارج العيون.

 


4-    أضيفي الظلال البرونزي بدرجة أغمق الى العين، ومن ثم استخدمي اصبعك لتمزجي الألوان الثلاث سوياً بطريقة دخانية ضبابية تتداخل ببعضها البعض.

 


5-    بوسعك أن تضيفي الرموش الإصطناعية الكثيفة للحصول على تأثير درامي أو أن تكتفي بإضافة الماسكارا.


6-    ارسمي خط آيلاينر بالستايل الذي تفضلينه واختاري لوناً مشرقاً وقوياً مثل النيلي أو الأصفر أو الأبيض النيون...

 


7-    لوني تحت خط جفنك السفلي باللون البني مستخدمةً فرشاة رفيعة للحصول على طلة غاية بالجاذيية وللخروجات المسائية تحديداً.

 

اقرئي أيضاً:طريقة رسم ايلاينر عيون القطة من انستقرام


8-    أضيفي حمرة الخدود البرونزية المائلة الى البني وأخيراً لوني شفتيك بالأحمر المشتعل أو البيج الهادئ.

أضف تعليقا